اعلان

أظهر الله براءتنا.. أول تعليق من أسرة صيدلي المنوفية المتهم بقتل مريض

براءة الطبيب الصيدلي
براءة الطبيب الصيدلي

أعربت أسرة الطبيب أسامة ماهر الطبيب الصيدلي، الذي اتهم بقتل مريض، عبر إعطائة حقنه خاطئة للشاب عماد نبيل، ابن قرية كفر السيد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، عن سعادتها ببراءته.

براءة الطبيب الصيدلي براءة الطبيب الصيدلي

أظهر الله برائتنا.. أول تعليق من أسرة الطبيب الصيدلي بالمنوفية بعد حكم البراءه

الحمد لله أظهر الله سبحانه وتعالي برائتنا.

وكانت قد قضت محكمة جنايات وادي النطرون، برئاسة المستشار محي الدين إسماعيل رئيس المحكمة، وعضوية المستشار جمال سعيد الرحماني عضو يمين الدائرة، والمستشار محمود زاهر الحسيني عضو يسار الدائرة، وأمين الجلسة وليد شعبان الأعصر، بالبراءة للطبيب الصيدلي 'أسامة ماهر شوقي الجتمة' المتهم بإعطاء حقنه خاطئة للشاب 'عماد نبيل'.

أقوال الطبيب الشرعي

وفي إحدى جلسات المحاكمة كان قد أدلي الطبيب الشرعي ان الشاب 'عماد نبيل' المتوفي بعد أخذ حقنة للبرد بشهادته، أمام المحكمة فأكد، إنه بإجراء الصفة التشريحية على الجثمان، تأكد أن الوفاة نتجت عن مضاعفات من مرض ومتلازمة النخر البشروي النادر، نتيجه تعاطيه بعض العقاقير ذات الألوان الصفراء والبيضاء، والتي أدت إلى مضاعفات عند المجني عليه ووفاته لاحقًا.

وأوضح أن حالة المتوفي قبل اللجوء للصيدلي من إرتفاع درجة الحرارة، كانت من العوامل التي أدت إلى تنشيط هذا المرض النادر، موضحًا أنه لم يكن من الممكن إنقاذه لأن هذه العقاقير ليست مادة سامة لها مضاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطر: محادثات وقف إطلاق النار في غزة تمر بمرحلة حساسة