اعلان

تفاصيل مصرع شاب سقط في بئر بالفيوم

مصرع شاب سقط في بئر بالفيوم
مصرع شاب سقط في بئر بالفيوم

لقي شاب مصرعه يدعي «عبدالرحمن حسني اللبودي» في أواخر العقد الثاني من العمر، إثر سقوطه في بئر عميق للصرف الزراعي بطريق الخمسين الغرق أثناء عودتة من العمل لمنزله بقرية الغرق بالدراجة النارية الذي يستقلها وعند عودتة حان موعد صلاة المغرب فقام بالنزول من علي الدراجة للالتحاق بالمصللين في صلاة الجماعه وكسر صيامه برشقة مياه او تمره وأثناء الذهاب للوضوء سقط في بئر للصرف الزراعي وتوفي غرقاً.

مصرع شاب غرقاً

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بمصرع شاب سقط في بئر للصرف الزراعي بطريق الخمسين الغرق أثناء ذهابة لأداء صلاة المغرب.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة اطسا برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب عبد الرحمن حسني اللبودي إثر سقوطه في بئر عميق بطريق الخمسين أثناء عبوره الطريق لأداء صلاة المغرب، وتم نقله بسيارة مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

وقال أحد جيرانه ويدعي عبد العزيز آدم، إنه الشاب من خيرة شباب بلدنا شاب جدع وشغال ومكافح ومحترم وزوق وأخلاق عالية جداً ويعمل في مهنة النجارة منذ الطفولة.

وتابع بأنه اليوم كان يعمل في عزبة الخمسين وأثناء عودتة من العمل إلى منزلة وفي الطريق نزل من على الدراجه الناريه الذي يستقلها لكي يتوضأ استعداداً لصلاة المغرب قبل وصولة لمنزلة بنصف ساعة في بئر كبير جداً موجودة منذ سنوات طويلة بطريق الخمسين .

وفجأة إنزلقت قدمة داخل البير العميق وإللي مهددة أي حد يمشي بجوارة واللي المفروض يشوفولة حل ولو بناء سور عالي حوالية أو ردمة لأنة على الطريق مباشر ويربط الغرق بعدة عزب قبلية وفي نفس الوقت طريق أسيوط الغربي والريان وأي حد معرض للنزول والغرق فية دون أن يدري.

الحزن يسود قرية الغرق

وخيم الحزن الشديد والانهيار أهالي قرية الغرق عند وصول خبر مصرع الشاب وينتظر الأهالي إنهاء إجراءات وتصاريح الدفن للصلاة علي الشاب وتشيع جنازة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram