اعلان

محافظ قنا يُكرم الأمهات المثاليات تقديرًا لما قدمنه من تضحيات

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

كرّم اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، الأمهات المثاليات الفائزات في مسابقة الأم المثالية على مستوى المحافظة، تقديرًا لما قدمنه من تضحيات وكفاح في تربية أبنائهن، وذلك في احتفالية كبرى بقاعة ديوان عام المحافظة.

جانب من حفل التكريم

تكريم الأمهات المثاليات في محافظة قنا

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة السكرتير العام، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور ماهر جبر وكيل وزارة الأوقاف، والقمص رويس نصر ممثل الكنيسة الارثوذكسية، والدكتورة هدي السعدي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

جانب من حفل التكريم

ومن جانبه، أشار محافظ قنا، إلى الدور الذي تقوم به المرأة المصرية سواء على مستوى العمل في كل القطاعات والمجالات أو تربية النشء الذين هم عماد الوطن ومستقبله.

جانب من حفل التكريم

وأضاف 'الداودي'، أن الدولة مهتمة بتمكين المرأة، والاستفادة من مشاركتها الفعالة في كل المجالات، مقدمًا التحية والإعزاز والتقدير لكل الأمهات التي تضحي بوقتها وجهدها وراحتها في سبيل تربية أطفالها، خاصة النماذج المشرفة التي تم اختيارها للحصول على لقب الأم المثالية، مؤكدًا أن المرأة المصرية أثبتت جيلًا بعد جيل، أنها شريك أساسي في تحقيق الاستقرار والتنمية.

جانب من حفل التكريم

وتابع محافظ قنا، بأن المرأة المصرية تُوجت في عهد الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتاج العزة والكرامة، لذا فإن هذا التكريم يأتي امتناناً واعتزازاً بالأم ودورها وتضحياتها، فالأم لها دور كبير في صنع التاريخ وبناء الحاضر والمستقبل، وسيستمر كفاحها يضيء الطريق أمامنا.

جانب من حفل التكريم

كما أعرب محافظ قنا عن بالغ شكره وتقديره لقصص كفاح وتضحيات الأمهات المكرمات، مثمناَ دورهن البارز في تقدم وحماية المجتمع، وتنشئة ورعاية أفراده.

جانب من حفل التكريم

شهد الاحتفال تكريم السيدة مريم وهيب يعقوب الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة، والسيدة مديحة محمد محمد محمود الأم المثالية الثانية على مستوى المحافظة، والسيدة تحية محمد عبد الجليل الأم المثالية الثالثة على مستوى الحافظة، والسيدة رئيسة أحمد عسران الأم المثالية الأولى 'الأم البديلة'علي مستوى المحافظة، والسيدة محفوظة محمد مصطفى الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة 'تمكين اقتصادي'.

جانب من حفل التكريم

كما تم تكريم الأمهات المثاليات العاملات بديوان عام المحافظة، حيث حصلت السيدة هناء همام محمود علي لقب الأم المثالية الأولى، والسيدة آمال علي محمد علي لقب الأم المثالية الثانية، والسيدة ماريان رزيق تفيد لقب الأم المثالية الثالثة عن ذوي الإعاقة (إعاقة سمعية)، كما تم تكريم الأمهات المثاليات العاملات بمديرية التضامن الاجتماعي، حيث حصلت السيدة تريزا لبيب عطية على لقب الأم المثالية الأولى، والسيدة أسماء عبد الفتاح عبد القادر الأم المثالية الثانية، والسيدة فاطمة النوبي حسين الأم المثالية الثالثة.

ومن جانبه قدم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا خالص التهنئة للأمهات المكرمات، معرباً عن تقديره لدورهن البنّاء في رعاية أسرهن ضاربات بتضحياتهن أروع الأمثلة، لافتاً إلى أن فضل الأم مذكور بجميع الأديان السماوية، وأن كل أم غنائية تعبّر عن صورة مشرفة من صور الكفاح لتحديها الظروف التي واجهتها في تربية أبنائها حتى يكونوا صُنّاع المستقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لريال مدريد