اعلان

تشييع جنازة شهيد حفرة الموت في الفيوم

تشيع جنازة شهيد الإهمال بالفيوم
تشيع جنازة شهيد الإهمال بالفيوم

شيع المئات من أهالي قرية الغرق والعزب المجاورة، جثمان الشهيد الشاب عبد الرحمن حسني اللبودي، وسط حالة من الإنهيار والحزن الشديد، الذي خيم وجوه المشيعين أثناء دفنه بمقابر الأسرة.

تشيع جنازة شهيد الإهمال وطريق الموت

وسادت حالة من الاستياء الشعبي بين أهالي القرية، بسبب مصرع الشاب عبد الرحمن، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، إثر سقوطه في بئر عميق للصرف الزراعي بطريق الخمسين الغرق، أثناء عودته من العمل لمنزله بقرية الغرق بالدراجة النارية الذي يستقلها، وعند عودته حان موعد صلاة المغرب نزل من على الدراجة للحاق بالصلاة، وأثناء الذهاب للوضوء سقط في بئر للصرف الزراعي وتوفي غرقا.

تشيع جنازة شهيد الإهمال بالفيومتشييع جنازة شهيد الإهمال بالفيوم

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بمصرع شاب سقط في بئر للصرف الزراعي، بطريق الخمسين الغرق أثناء ذهابة لأداء صلاة المغرب.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة اطسا برئاسة المقدم هيثم طلبة، رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب عبد الرحمن حسني اللبودي، إثر سقوطه في بئر عميقة بطريق الخمسين أثناء عبوره الطريق لأداء صلاة المغرب، وتم نقله بسيارة مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة

تشيع جنازة شهيد الإهمال بالفيومتشييع جنازة شهيد الإهمال بالفيوم

تفاصيل مصرع شاب غرقا في بئر مصرف زراعي

وقال أحد جيران المتوفى، ويدعى 'عبد العزيز آدم': 'المتوفى كان من خيرة شباب البلد، وكان شابا مكافحا، وذا أخلاق عالية، ويعمل في مهنة النجارة منذ الطفولة'.

وفجأة انزلقت قدمه داخل البير العميق، واللي مهددة أي حد يمشي بجواره، واللي المفروض يشوفوله حل، ولو بناء سور عال حوله، أو ردمة لأنه على الطريق مباشرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال