اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... المحافظ يكرم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

حملة لوضع ملصقات بتعريفة ركوب موحدة على «التكاتك» بقرى بيلا

نظمت الوحدات المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الأربعاء، حملة لوضع تعريفة الأجرة على مركبات التوك توك، حيث تم تحديدها على مستوى جميع مراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ بـ 5 جنيهات، تنفيذًا لقرار اللواء جمال نور الدين،. محافظ كفر الشيخ، وطبقًا للقانون، وعلى ما يقتضيه الصالح العام، وتكليفات أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تزاحم المواطنين على الأسواق لشراء مستلزمات العيد

تشهد أسواق محافظة كفر الشيخ خلال هذه الفترة تزاحم أعداد كبيرة من المواطنين؛ وذلك لشراء مستلزمات العيد المختلفة من الملابس، والأحذية، والكعك، والبسكويت، وحلوى العيد، وغيره، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يكرم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة

كٌرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة منهم الأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن، وأسر الأمهات المثاليات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن