اعلان

وفاة ريان المنيا إثر سقوطه في بئر عمقه 30 مترا

طه محمد
طه محمد

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظة المنيا، خلال بيان رسمي نشرة عبر حساب المحافظة على موقع التواصل الاجتماعي، 'فيس بوك '، وفاة طه محمد عبد العزيز الشهير إعلاميا بريان المنيا، إثر سقوطه في بئر بالظهير الصحراوي الغربى وتجرى حاليا عملية استخراج الجثمان.جانب من الواقعة جانب من الواقعة

وتجري قوات الحماية المدنية منذ الساعات الأولي من صباح امس الأربعاء جهودها، من اجل انتشال جثمان طه محمد من بئر عمقة 30 متر، الذي سقط به منذ الساعات الأخيرة من مساء يوم الاثنين الماضي. جانب من الواقعة جانب من الواقعة

وفاة ريان المنيا

وتواجه قوات الحماية المدنية صعوبات في استخراج جثمان الشاب نظرا لعمق البئر فضلا عن أن المنطقة التي سقط به ذات تربة صخرية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا قد تلقت إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا يفيد بسقوط شاب في بئر عمقة يزيد عن 30 متر كائن بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من‏عزبة عزاقه تقع غرب المنيا.

إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وترافقها قوة من الحماية المدنية وتبين أن الشاب يدعي 'طه محمد عبد العزيز' ، مقيم ‏بعزبة عزاقه الواقعة غرب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي‏.

 تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة