اعلان

نيابة إطسا تقرر حبس سبعيني بتهمة هتك عرض قاصر بالفيوم

حبس عجوز 4ايام علي ذمة التحقيقات
حبس عجوز 4ايام علي ذمة التحقيقات

أمرت نيابة مركز إطسا اليوم بحبس عجوز في العقد السابع من العمر 4 أيام على ذمة التحقيقات في التهم المنسوبة إليه بهتك عرض قاصر وحملها سفاح مع أخذ عينات من الحمض 'DNA' من الطرفين وتحليلها لتحديد صحة ارتكاب العجوز للواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة

عندما أقدم عجوزا في العقد السابع من العمر بهتك عرض طفله في سن المراهقة باستدراجها إلى منزله لإعطائها مبلغا من المال لمساعدة أسرتها الفقيرة والتي يعملون في بيع البرسيم بجوار منزله الكائن بإحدى قرى مركز اطسا بمحافظة الفيوم.

هتك عرض طفله بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا بورود إشارة من من نقطة شرطة مستشفى إطسا المركزي بإبلاغ الدكتور حسام خليل، مدير المستشفى، بوصول طفلة في العقد الأول من العمر في سن المراهقة، حامل سفاحً، وطلبت أسرتها سرعة إجهاضها لتجنب الفضيحة.

القبض على المتهم بهتك عرض طفلة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا برئاسة المقدم هيثم طلبه رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتم القبض رجلا سبعينيا مقيام بجوار منزل أسرة الطفلة.

وأكدت تحريات المباحث أن الطفلة تقيم بإحدى القرى التابعة لمركز إطسا ، وأن وراء ارتكاب الواقعة رجل سبعيني مقيم بجوار منزل أسرة الطفلة التي تعمل في بيع 'البرسيم' لمساعدة أسرتها، وأن العجوز راودها حتى وقعت في المحظور.

وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو