اعلان

مركز إعداد القادة بجامعة بنها يطلق أولى برامجه بفرع العبور

رئيس جامعة بنها يلقى كلمه
رئيس جامعة بنها يلقى كلمه

نظم مركز إعداد القادة بجامعة بنها، أولى فعالياته بالجامعة فرع العبور برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إبراهيم راجح المشرف العام على مركز إعداد القادة والدكتور أحمد نجيب نائب المشرف العام.

رئيس جامعة بنها

الحضور

تضمنت فاعليات البرنامج الذي عقد بقاعة الدكتور حسام العطار بالعبور ندوة للمهندس وليد حجاج خبير أمن معلومات وعضو لجنة الثقافة الرقمية بالمجلس الأعلى للثقافة بعنوان: 'أحدث تقنيات التكنولوجيا المتطورة في الابتزاز الإلكتروني'.

ورفع الكفاءة المؤسسية وتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين

وشهد البرنامج ندوة للدكتور أحمد كركيت دكتوراة الإدارة الاستراتيجية واستشاري إعداد القادة والتنمية الذاتية والاقتصاد الرقمي بعنوان 'بناء الوعي وإدارة الوقت والذات والأزمات'.

وكذلك ندوة للدكتور طاهر نصر أستاذ الموارد البشرية بالأكاديمية الوطنية للتدريب بعنوان 'كنز الرحلة'.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة أن تلك البرامج التي تنتهجها الجامعة ومنها البرنامج المستهدف بفرع الجامعة بالعبور يهدف إلى تنمية روح الولاء للوطن ورفع الكفاءة المؤسسية وتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين وتحويلهم إلى قيادات تخدم وطنهم.

وأشار إلى أهمية الاستمرار في عرض مثل تلك الندوات الهادفة والتي تعرض لأحدث تقنيات التكنولوجيا المتطورة في مواجهة الابتزاز الإلكتروني وغيره من الأمور التي تمس أمن المجتمع وسلامته وكذلك الندوات التي تعرض للتطور المجتمعي وتطوير الذات وتنمية المواطن المصري.

فيما أشار الدكتور إبراهيم راجح المشرف العام على المركز أن مركز إعداد القادة مستمر في تقديم البرامج الهادفة لرفع كفاءة الجهاز الإداري والمؤسسي في إطار خطط وتوجهات الدولة المصرية وتوجهات وزارة التعليم العالي وجامعة بنها نحو تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس والطلاب والجهاز الإداري بما ينعكس على المجتمع بأكمله من خلال إبراز قيادات جديدة تم تدريبها على برامج توعوية وتثقيفية وتكنولوجية حديثة.

مشيدا بما تقدمه الجامعة بقيادة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة من دعم دائم للتطوير واستمرار برامج وندوات التوعية من خلال مركز إعداد القادة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر لـ"أهل مصر": التعديل الوزاري لن يتم قبل إقرار الموازنة الجديدة