اعلان

وفاة شاب بعد حجزه في العناية المركزة لمدة شهرين بالفيوم

وفاة شاب بعد شهرين من حادث اليم بالعياط

وفاة شاب بعد شهرين من الغيبوبة اثر حادث اليم
وفاة شاب بعد شهرين من الغيبوبة اثر حادث اليم

شيع المئات من أهالي قرية الروبيات بمركز طامية بالفيوم، جثمان الشاب محمد حمدي عزوز والبالغ من العمر 23 عاما إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، وذلك وسط حالة من الحزن الشديد وبكاء بين أسرته وجيرانه وأصدقائه.

وفاة شاب بعد شهرين في حادث اليم

وتوفى الشاب محمد حمدي في العقد الثاني من العمر مقيم بقرية الروبيات التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، إثر تعرضه لحادث أليم على أثره أصيب بإصابات بالغة وظل في غيبوبة لمدة 60 يوما إلى أن توفى اليوم داخل المستشفى.

وقال أحمد محمد أحد أصدقاء الشاب لـ أهل مصر، إن الفقيد يبلغ من العمر 23 سنة وكان يعمل سائقا، وكشف أنه يوم الحادث ذهب بالسيارة إلى مدينة العياط وفي أثناء ذلك اصطدمت السيارة التي كان يقودها بسيارة نقل.

نقل المصابين

وتابع أحمد محمد أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى ومن بينهم محمد والذي تم نقله إلى مستشفى الفيوم الجامعي، ولسبب خطورة حالته دخل في غيبوبة تامة، مؤكدًا أنه ظل على الأجهزة داخل العناية المركزة فاقدًا للوعي لمدة 60 يوما، إلى أن وافتهُ المنية متأثرًا بإصاباته، مشيرا إلى أنه متزوج منذ 4 سنوات ولم يرزق بالأولاد.

دفتر عزاء

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لدفتر عزاء عقب الإعلان عن وفاة الشاب، وتداولوا صوره تعلوها سطور تحمل كلمات الحُزن والأسى على وفات الفقيد، موضحين أنه كان يتمتع بالسيرة الطيبة والأخلاق الحميدة بين أصدقائه وأهله، داعيين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح