اعلان

ضبط منشأة دون ترخيص لإنتاج مرقة الدجاج المزيفة بالفيوم

ضبط مرقة دجاج مقلدة في الفيوم

ضبط مرقة دجاج مقلدة في الفيوم
ضبط مرقة دجاج مقلدة في الفيوم

تمكنت حملة من إدارة تموين مركز طامية بمحافظة الفيوم من ضبط مصنع دون ترخيص لتصنيع مرقة الدجاج البلدي بناحية بندر طامية حيث تمكنت الحملة من عدد 650 قطعة مرقه دجاج تامة الصنع و500 كيلو جرام خلطة تحضر بودرة داخل شكاير عشوائية و120 كيلوجراما منتج نهائي التصنيع وغير مغلف.

ضبط مرقة دجاج مقلدة في الفيوم

تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتسليمه لمركز شرطة طامية للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وتعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم وفي إطار خطة المحافظة بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمخابز والمطاحن والمصانع وأيضا المواد البترولية وكل الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد أحمد السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، ضرورة تشديد الرقابة على كل المخابز والأسواق ومحال الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقا لمصلحة المواطن الفيومي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة