اعلان

تحرير 15 محضرًا تموينيا بدسوق.. التفاصيل

جانب من الحملات
جانب من الحملات

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق (، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، برئاسة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

وأسفرت الحملة عن تحرير 15 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت 2 محضرًا عدم إعلان سعر، و2 انتهاء صلاحية، ومحضرًا نظافة، و10 محاضر نقص وزن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

جانب من الحملات جانب من الحملات

تحرير 15 محضرًا تموينية بدسوق

وكلف محافظ كفر الشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، مشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

جانب من الحملات جانب من الحملات

جانب من الحملات جانب من الحملات

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، خاصة السلع الاستراتيجية مثل: السكر، والأرز، والزيت، والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114، حيث تأتي هذه الحملات في إطار حرص محافظة كفر الشيخ على ضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار العادلة والجودة المطلوبة.

WhatsApp
Telegram