اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. سر ضعف الإقبال على أهلا رمضان بإسنا

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

ارتفاع سعر السكر سر ضعف الإقبال على أهلا رمضان بإسنا

رصدت عدسة 'أهل مصر' ارتفاع سعر السكر بمعرض أهلا رمضان في مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، إلى 35 جنيها، بدلا من 27 وفق المعلن من الحكومة، وهو ما أدى إلى ضعف إقبال المواطنين، وأشار التجار داخل المعرض إلى أن إقبال الأهالي على السكر يكاد يكون منعدما، لكثرة المعروض وارتفاعه عن السعر المعلن، حيث قال أحد التجار:'الناس اتعودت على شراء..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يشارك عمال النظافة والفئات الأولى بالرعاية في مائدة الإفطار الجماعي

شهد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته مؤسسة 'مصر الخير' عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، للفئات المستحقة والأولى بالرعاية وعمال النظافة، ضمن دور المؤسسة المجتمعي والتنموي، وأعرب محافظ الأقصر خلال تفقده للخيمة التي تقيمها مؤسسة مصر الخير سنوياً لإفطار الصائمين ومتابعته لأنشطة المؤسسة والمكتبة المتنقلة عن سعادته بمشاركته في حفل الإفطار للفئات المستحقة وعمال النظافة مشيداً بالدور الهام والحيوي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

السبكي يكلف مدير هيئة الرعاية الصحية بالأقصر برئاسة إقليم جنوب الصعيد

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية ظهير أمس الأربعاء إجراء حركة من التكليفات والتجديدات الموسعة لتعزيز الإبداع في العمل واستكمالا لطريق الإنجازات حيث جاء التحليل الدقيق لأداء القيادات وتحليل الإنجازات في العمل بإصدار تلك الحركة الموسعة ومنها لمحافظة الأقصر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram