اعلان

النيابة تباشر التحقيقات في مقتل عامل بمصحة للعلاج النفسي والإدمان بالمنوفية

بلطه
بلطه

تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة مقتل عامل بمصحة للعلاج النفسي والإدمان ببلطة على رأسه من يد مريض نفسي بقرية سمادون التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي إحدى مصحات العلاج النفسي والإدمان بشبرامنت التابعة لمحافظة الجيزة، اتصالاً من أسرة أحد الأشخاص طالبة منهم المجيء واصطحابه للمحصة لتلقي العلاج اللازم لحالته.

بلطهبلطة

مصرع عامل بمصحة على يد مريض نفسي

وانتقل ثلاثة أفراد من المصحة لمقر الشخص المريض إلا أنه قفز من محل سكنه بالطابق الأول علوي وضرب أحدهم ببلطة في رأسه ليلقى مصرعه في الحال، بينما لاذ المرافقان الآخران له بالفرار خوفاً من قيامه بالاعتداء عليهم.

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بقيام عماد أنور فوده 45 سنة، مقيم بناحية سمادون التابعة لدائرة المركز بالتعدي على 'م.ع' 33 عامًا'، عامل بمصحة للعلاج النفسي والإدمان، ومقيم بالشرابية، بواسطة بلطة ولقي مصرعه في الحال متأثرا بإصابته في الرأس.

وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى أشمون العام، وضبط المتهم بالتعدي على عامل المصحة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال