اعلان

قبل عيد الفطر .. ضبط 4800 عبوة من المشروبات السكرية مجهولة الهوية بالفيوم

ضبط 4800 مشروب مجهول الهوية بالفيزم
ضبط 4800 مشروب مجهول الهوية بالفيزم

تمكنت إدارة الرقابة التموينية التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، من ضبط عدد 4800 عبوة مشروبات سكرية بدون فاتورة مجهولة الهوية، بداخل أحد المحال التجارية، بالإضافة إلى تحرير محضر عدم الإعلان عن مخزن وعدد من المحاضر التموينية المتنوعة للمخابز والأسواق والمحال التجارية، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر ضد صاحب المحل.

حملات مكثفة قبل عيد الفطر المبارك بالفيوم

وتواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، تنفيذ الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع الغذائية واللحوم.

ضبط 4800 مشروب مجهول الهوية بالفيزمضبط 4800 مشروب مجهول الهوية بالفيزم

وصرح المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم لـ«أهل مصر»، بأن الحملة قامت بتحرير عدد من المحاضر المتنوعة لأصحاب المحال التجارية، وذلك لنقص الوزن والمواصفات، وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم نظافة أدوات العجن بالمخابز، وعدم إعطاء بون الصرف، وعدم الاحتفاظ بسجل الزيارات.

وذلك بالإضافة إلى تحرير مخالفات وتقارير للمخابز لقيام أصحابها بتجميع دقيق بلدي تمهيدا لبيعه في السوق السوداء بأسعار مرتفعة، وتوقف جزئي وتم تحرير المحاضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وجاء ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر