اعلان

«علقها زي الدبيحة وقطع شرايينها».. السجن المؤبد لجزار قتل زوجته لتركها المنزل في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حسني النجار رئيس المحكمة، بمعاقبة جزار بالسجن المؤبد، عما أسند إليه من اتهام بقتل المجني عليها زوجته متعمدًا، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومصادرة السلاح الأبيض والأدوات المستخدمة، وإحالة الدعوي المدنية للمحكمة المختصة.

وتعود احداث القضية المقيدة برقم 20060 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث، بقيام المتهم بقتل المجني عليها زوجته داخل الشقة محل سكنهما، بدائرة القسم.

قتل زوجته وقطع شرايين يدها

وتوصلت التحريات إلى قيام المتهم المدعو 'أ.ع.أ'جزار، بقتل زوجته 'ن.ر.ع' ربة منزل، وذلك حال قيامها بنقل بعض قطع الأثاث من مسكن الزوجية إلى مسكن والدها للإقامة معه، بسبب خلافات مع زوجها.

وفي خلال هذا نشبت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها المتهم بجذب غطاء رأس حريمي وخنقها فسقطت على الأرض ثم علق جثمانها على باب خزينة الملابس بغرفة النوم، وأحضر سلاح أبيض 'نصل كتر' وأصابها في يدها حتى قطع الشرايين حتى تأكد من وفاتها، وغادر محل الواقعة.

وبمواجهة المتهم في تحقيقات النيابة العامة، أقر بأنه تزوج من المجني عليها منذ قرابة 8 سنوات، وعند مرور 3 سنوات، بدأ يلاحظ بعض التغيرات في تصرفات المجني عليها، فساوره الشك بشأن سلوكها، وترك مسكن الزوجية وإقامتها رفقة أهلها، وقرر المتهم بالتخلص من زوجته.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً