اعلان

بعد 6 أيام.. استخراج جثمان " ريان المنيا" من بئر بالظهير الصحراوي

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

تمكنت قوات الحماية المدنية، من استخراج جثمان طه محمد عبد العزيز، بعد مرور 6 أيام على سقوطه في بئر، فى مزرعة بالظهير الصحراوي الغربي بمركز المنيا.

جانب من الواقعة جانب من الواقعة

ويجري في الوقت الحالي التوجه به إلى المستشفى العام بالمنيا، استعداداً لدفنه في مقابر قرية عزبة عزاقة التابعة لمركز المنيا.

جانب من الواقعة جانب من الواقعة

وكانت الجهود الأمنية، تواصلت من أجل استخراج جثمان طه محمد عبد العزيز، والتي استمرت ليل نهار، وسط تكاتف الجميع الأهالي والأجهزة التنفيذية، من أجل إنجاز أعمال البحث عن المزارع الذي سقط في بئر مياه جوفية، عمقه 23 متراً بالطريق الصحراوي غرب مركز المنيا.

استخراج جثمان ريان المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من أهالي عزبة حامد عزاقة، التابعة لقرية طوخ الخيل بمركز المنيا، بسقوط مزارع في بئر مياه جوفية عمق 23 مترا، بالأراضي الصحراوية غرب مركز المنيا.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية، والإسعاف والشرطة، ومعها ولوادر الوحدة المحلية، وتبين سقوط مزارع يبلغ من العمر 30 عام ، مزارع، مقيم بعزبة حامد عزاقة التابعة لقرية طوخ الخيل بمركز المنيا، سقط في بئر مياه جوفية معطل، بالقرب من الطريق الصحراوي الغربي، أثناء سيره بالأرض الصحراوية، عقب صلاة المغرب.

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا قد أكد متابعته المستمرة لتداعيات حادث وفاة أحد أهالي قرية عزاقة التابعة لمركز المنيا اثر سقوطه في بئر بالظهير الصحراوي الغربى وتجرى حالياً عملية استخراج الجثمان .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا