اعلان

زوجة قتيل «تلقيح النخيل» بالشرقية: «قالي طالع أجيب رزق عيالي عشان لبس العيد»

زوجة المجني عليه
زوجة المجني عليه
كتب : مي كرم

كشفت أسرة 'متولي ر ص' في العقد الخامس من العمر المقتول على يد عامل زراعي بسبب خلافات بينهما على تلقيح النخيل بإحدى القرى التابعة لمركز ديرب نجم في محافظة الشرقية تفاصيل مُحزنة في الواقعة.

قتيل الشرقية بسبب تلقيح النخيل

وقالت زوجة المجني عليه ضحية غدر عامل زراعي: في غضون الساعة الواحدة ظهر أول أمس طلبت زوجة شقيق المتهم من زوجها أن يذهب لأرضها لتلقيح النخيل وأثناء ذلك حضر المتهم وعندما شاهد المجني عليه لحظة قيامه بعمله حاول منعه وحدثت بينهما مشادة كلامية.

وأضافت الزوجة وهي تنهمر في البكاء، أن المتهم قام بتعذيب زوجها بطريقة بشعه بضربه بعصا خشبية شومة على قدمه تسبب في شل حركته ما أدي إلي إصابته بكسر في القدم ثم قام بتوثيقه بشجرة النخيل ومن ثم إلقائه بأحد المجاري المائية ولم يكتفي المتهم بذلك القدر من أساليب التعذيب قام بإخراجه وسحله علي الطريق وتسديد عدة ضربات له بالرأس تسببت في إصابته بنزيف بالمخ ثم قام بتوثيقه مرة أخري وتركه غارقًا في دمائه.

وأشارت إلى أن المتهم بعدما قام بتعذيب زوجها بطريقة بشعة أبلغهم بما فعله من جرم بزوجها، فهرول جميع أفراد الأسرة مسرعين متوجهين إلى مكان الواقعة وجدوه غارقا قي دمائه يصارع الموت وعلي الفور قاموا بنقله إلى مستشفى ديرب نجم المركزي ثم فاضت روحه إلى بارئها بعد نحو أربعة عشر ساعة، متابعة: إن آخر كلمات زوجها لها قبل ذهابه لعمله 'أنا طالع أجيب رزق عيالي عشان أجيب لبس العيد لبنتي ملك عشان يعيدوا زي الناس'.

المجني عليه المجني عليه

وأكدت زوجة المجني عليه، أنه لم تكن هناك أي خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليه، موضحة أن السبب الرئيسي في حدوث الواقعة يرجع لوالدة المتهم التي حرضت ابنها على ضربه بزعم أنه سرق لقاح النخيل.

وطالبت زوجة المجني عليه بالقصاص العادل لزوجها الذي حرمها منه المتهم تاركا خلفه 4 أبناء أصغرهم طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات.

مستشفى ديرب نجم

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزي بوصول 'متولي ر ص' في العقد الخامس من العمر فلاح مقيم بإحدى القرى التابعة لمركز ديرب نجم جثة هامدة وبه عدة إصابات بالرأس والبطن والقدم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتبين من التحريات إلي أن وراء ارتكاب 'محمد إ' في العقد الثالث من العمر عامل زراعي، وتبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه والمتهم بسبب تلقيح النخيل، وأثناء ذلك أقدم الأخير على إنهاء حياته باستخدام أداة خشبية ' شونة '، وتم نقله إلى المستشفى المركزي بديرب نجم تحت تصرف النيابة التي أمرت بنقله إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إجراءات الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة، وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram