اعلان

ذبحتها بسبب "كيد النساء".. تشريح جثة ضحية الغدر على يد شقيقة ضرتها بالفيوم

تشريح جثة ضحية سلفتها بالفيوم - صورة أرشيفية
تشريح جثة ضحية سلفتها بالفيوم - صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، بنقل 'منى.ر.م' ضحية الغدر على يد شقيقة ضرتها ذبحًا من الرقبة داخل منزلها بقرية أبوكسا، إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، واستدعاء الطبيب الشرعي لإجراء عملية التشريح للجثة لإصدار التقرير الطبي التشريحي عن سبب الوفاة ووقتها وملابسات الواقعة.

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف جثة الضحية من مشرحة مستشفى أبشواي المركزي إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام لإجراء عملية التشريح، وتبدأ بعد قليل عملية تشريح جثة المجني عليها عقب وصول الطبيب الشرعي، فيما ينتظر أهالي الضحية أمام مشرحة المستشفى لحين الانتهاء من عملية التشريح لإنهاء الإجراءات القانونية وتصريح النيابة العامة باستلام الجثة لدفنها بمقابر الأسرة بقرية أبوكسا التابعة لمركز أبشواي.

كشف لغز مقتل سيدة ذبحًا داخل منزلها بالفيوم

وكانت نجحت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي بمحافظة الفيوم في أقل من 12 ساعة من كشف غموض مقتل سيدة تدعى 'مني.ر.م' تبلغ من العمر 45 عامًا، ذبحًا من الرقبة داخل منزلها بقرية أبوكسا.

وكشفت تحريات المباحث أن الجاني هي شقيقة ضرة القتيلة بدافع الانتقام منها لمعايرتها لشقيقتها بعدم الإنجاب مما أدى لإصابة شقيقتها بحالة اكتئاب ودفعها ذلك للتخلص منها وقتلها.

وتمكنت قوات المباحث من ضبط المتهمة وتُدعى 'ن.م' والسلاح المستخدم في قتل المجني عليها، وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اعترافات المتهمة بقتل ضُرة شقيقتها بالفيوم

وقالت المتهمة بقتل ضرة شقيقتها، في اعترافاتها أمام جهات التحقيق، إن زوج شقيقتها تزوج عليها لعدم إنجابها، وأنجب من زوجته الجديدة 5 من الأبناء، وخلال الأيام الماضية كانت المجني عليها تعاير شقيقتها بعدم الإنجاب ما أصابها بحالة نفسية سيئة كادت على إثرها أن تُقدم على الانتحار مما دفعها للانتقام إلى شقيقتها.

وأضافت المتهمة في اعترافتها، أنها استغلت وجود المجني عليها بمفردها في المنزل، حيث زارتها لوقت وجيز قبل أن ترتكب جريمتها لكي تلومها علي معايرتها لشقيقتها واشتدت حدة المناقشة بينهما وقامت بطردها من المنزل، وفي أثناء ذلك استلت سكينًا من المطبخ وقامت بذبحها من رقبتها.

وبحسب التحريات الأولية، كان زوج الضحية وزوجته الأولى خارج المنزل أثناء وقوع الجريمة، وأظهرت التحريات أن القتيلة تدعى 'منى. ر.م'، تبلغ من العمر 45 عامًا، وكانت تعيش مع ضرتها وأبنائها في نفس المنزل.

العثور على سيدة مذبوحة داخل منزلها بالفيوم

وتعود بداية الواقعة عندما عثر أهالي قرية أبوكسا التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم على جثة سيدة أربعينية مذبوحة من الرقبة داخل منزلها في ظروف غامضة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور على جثة سيدة أربعينية مذبوحة من الرقبة في ظروف غامضة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبرئاسة المقدم أنور المصري رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل سيدة تدعى 'منى. م .م' 45 عامً، داخل منزلها بقرية أبوكسا التابعة للمركز مذبوحة من الرقبة.

جرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، إخطار نيابة أبشواي لإجراء المعاينة على الطبيعة وقررت النيابة نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي لحين وصول تقرير الطب الشرعي كما أمرت برفع البصمات وسرعة تحريات المباحث بشأن الواقعة.

WhatsApp
Telegram