اعلان

إصابة مزارع في مشاجرة على مصرف مياه بأرض زراعية بسوهاج

سلاح ناري أرشيفية
سلاح ناري أرشيفية

اُصيب مزارع يبلغ من العمر 20 عامًا، برش خرطوش بالقدمين في مشاجرة بينه وأبناء عمومته على مصرف مياه بأرضهم الزراعية، بمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى مستشفى المنشأة المركزي؛ لتلقى العلاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المنشأة، يفيد بوصول بلاغ بوجود مشاجرة ومُصاب دائرة المركز، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنها بين طرف أول "حسين م س ا" 20 عامًا، مزارع مُصابًا برش خرطوش بالقدمين، وعمه "أحمد س ا ح" 57 عامًا، مزارع، وطرف ثانٍ "أشرف م ا م" 40 عامًا، مزارع- وشقيقه "حماده م ا م" 42 عامًا، مزارع، والطرفان أبناء عمومه ومقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الأول [ بندقية خرطوش] وبحوزة الأول من الطرف الثاني [ بندقية خرطوش]، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته؛ مما نجم عنه إصابته المشار إليها بسبب خلافات على مصرف مياه بأرضهم الزراعية بذات الناحية، وتحرر المحضر بذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن