اعلان

الله أكبر كبيرًا الحمد لله كثيرًا.. الساحات والمساجد تصدح بتكبيرات العيد في سوهاج

صلاة العيد
صلاة العيد

أدى العشرات من أهالي محافظة سوهاج، صلاة العيد في ساحة مسجد الزهراء وسط فرحة عارمة وبالونات تزين الشارع، مستقبلين عيد الفطر المبارك بالتقاط الصور وتوزيع الهدايا والحلويات على بعضهم البعض.

وأجرت جريدة "أهل مصر" بثًا مباشرًا من أمام ساحة مسجد الزهراء ونقل الصلاة على موقع الفيسبوك، وكان قد أداها المُصلون في الساعة 5.59 صباحًا، وجمعت بين الأطفال والكبار والصغار والسيدات في مكان خاص بهن خلف صوان كبير فاصل بينهن والرجال.

https://fb.watch/rlRVSfQ1gs/?mibextid=Nif5oz

وتصدر "بوكس العيد" المشهد خلال اليومين الماضيين تزامنًا مع عيد الفطر المبارك في محافظة سوهاج، والذي يضم تشكيلة كبيرة من الشوكولاتة والبسكويت والحلوى فأقبل أهالي المحافظة على شراءه بسعر 160 جنيهًا فقط.

كذلك كيس "أهلًا بالعيد" بسعر 90 جنيه بس وعليه رسومات وألوان تجذب انتباه الأطفال وتفرحهم، وبوكس العيد تشكيلة من كل الأصناف وعليه إقبال كبير خصوصًا من الأزواج والأصدقاء".

وعن الأسعار عامة، فإن كيلو الشوكولاته يبدأ من 180 جنيهًا، وحلوى الملبن ب205، وبسكويت ميجا ب165، والفول السوداني ب120، والمكسرات من 300 جنيهًا، متابعًا "الأسعار في متناول الجميع ولو حد محتاج أقل من ربع كيلو متاح هدفنا نفرح الناس في العيد وأي حد يشتري بأي سعر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر