اعلان

«فطارك عندنا ببلاش».. بائع يوزع 1500 ساندوتش مجانا احتفالاً بعيد الفطر في الأقصر

التوزيع
التوزيع

وزع بائع فول وفلافل بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، نحو 1500ساندوتش على المواطنين بالشوارع بمناسبة عيد الفطر المبارك، لإدخال البهجة والسرور على قلوب الجميع.

الأهالي

وأوضح جمال عبد الدايم والشهير بجمال أبو رخيه بائع 'فول وفلافل' أنه حرص على مشاركة أبناء مدينة إسنا بالأقصر فرحة عيد الفطر المبارك، حيث قرر توزيع الساندوتشات بالمجان على الشباب والصغار، بعد صلاة عيد الفطر المبارك بمدينة إسنا جنوب الأقصر.

يعلو صوت جمال عبد الدايم صاحب الـ52 عاما من العمر، والمقيم بمركز إسنا جنوب محافظة بقوله 'فطارك عندنا ببلاش، أول أيام أيام ثم ينادي على الأهالي بمدينة إسنا للحصول على ساندوتش الفول والفلافل والمخلل الذي يصنعه ببلاش للعام الـ5 على التوالي ودون أي مقابل مادي للمواطنين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

توزيع ساندوتشات مجانا بإسنا بمناسبة عيد الفطر

واعتاد العم جمال سنويا خلال أعياد عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك وأيضا عيد المولد النبوي الشريف على توزيع ساندوتشات الفول والطعمية بأحد الشوارع الجانبية بمركز ومدينة إسنا، فعلى الرغم من أنه يوزع أكثر من 1500 ساندوتش مجانا في ظل ارتفاع الأسعار وغلاء المستلزمات الغذائية، إلا أن السعادة الصافية على وجوه أهالي وشباب الأقصر، تُسعد الحاج الجمال وتريح قلبه بحسب وصفه.

وشهد شارع ومنطقة العم جمال ابن الأقصر، إقبالا كبيرا من المواطنين على الفول والطعمية والمخلل، صباح اليوم الأربعاء عقب خروج أهالي الأقصر من الجوامع بعد تأدية صلاة عيد الفطر المبارك.

الأهالي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها