اعلان

أخبار قنا اليوم.. المواطنون يؤدون صلاة عيد الفطر في 3308 مساجد وساحات

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، أول أيام عيد الفطر المبارك، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

بصحبة أطفالهم.. توافد المصلين لأداء صلاة عيد الفطر بمساجد وساحات قنا

توافد المسلمون بمحافظة قنا على المساجد والساحات المخصصة لصلاة عيد الفطر المبارك والتي أعدتها مديرية الأوقاف، لأداء صلاة العيد، وسط حالة من البهجة والسعادة بين المصلين.

جانب من صلاة عيد الفطر

المواطنون يؤدون صلاة عيد الفطر في 3308 مسجد وساحة بقنا

أدى المسلمون في محافظة قنا، اليوم الأربعاء، صلاة عيد الفطر المبارك، في 100 ساحة منتشرة وموزعة بمراكز المحافظة، بالإضافة إلى 3208 مساجد، وتبادل المواطنون التهاني بمناسبة العيد، وسط حالة من البهجة والسعادة بين المصلين.

بحضور الآلاف.. محافظ قنا يؤدى صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد القنائي

أدى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد سيدى عبدالرحيم القنائى، وسط جموع من أهالى المحافظة، وبحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، والنائب أشرف رشاد الشريف عضو مجلس النواب، والنائب العمدة مبارك عضو مجلس النواب، والدكتور ماهر جبر وكيل وزارة الأوقاف، والعميد أ.ح محمد صدقى المستشار العسكرى للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وجمع غفير من المصلين من أهالى المحافظة.

أجواء مبهجة.. بلالين علم فلسطين تتصدر المشهد في ساحات صلاة عيد الفطر بقنا

تزينت ساحات الصلاة بمحافظة قنا بالبالونات الملونة والألعاب التي ترفرف فوق المصلين الذين أدوا صلاة عيد الفطر المبارك بصحبة أطفالهم، وسط حالة من البهجة والسعادة بين الجميع.

العيد فرحة.. توزيع حلوى وبلالين وهدايا على المصلين وأطفالهم عقب صلاة عيد الفطر بقنا

وزع عدد من المواطنين والشباب البالونات الملونة والحلوى والهدايا على المصلين وأطفالهم الذين أدوا صلاة عيد الفطر المبارك بأحد مساجد مدينة أبوتشت بمحافظة قنا، وسط حالة من الفرحة والسعادة التي غمرت وجوه الأطفال في مشهد رائع وجميل.

بـالهدايا والحلوى والألعاب.. محافظ قنا يشارك أطفال دور الرعاية فرحتهم بعيد الفطر

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الكرنفال الفني الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي للاحتفال مع عدد من أطفال دور الأيتام وأسر شهداء العمل من العاملين بالمحافظة، والذي أقيم بقاعة قصر الميراج بمدينة قنا الجديدة.

أول يوم العيد.. مصرع ربة منزل بآلة حادة على يد زوجها بقنا

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الأربعاء، أول أيام عيد الفطر المبارك، بآلة حادة على يد زوجها، في قرية السمطا التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

إصابة 5 أشخاص بطلقات نارية خلال مشاجرة بين أبناء عمومة بقنا

شهدت قرية حاجر الدهسة بمركز فرشوط في محافظة قنا، اليوم الأربعاء، أول أيام عيد الفطر المبارك، نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة، بسبب خلافات على ملكية مضيفة، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بطلقات نارية، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي