اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. وفاة شخص حزنًا على رحيل شقيقه في العيد

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

إقبال الأطفال على الملاهي الشعبية ثان أيام عيد الفطر

أقبل أطفال محافظة كفر الشيخ بصورة كبيرة على الملاهي الشعبية الموجودة بالحدائق العامة بنطاق المحافظة للاحتفال بعيد الفطر المبارك في ثانٍ أيامه، وسط أجواء غامرة من السعادة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

إقبال كبير على الحدائق العامة ثان أيام عيد الفطر

شهدت الحدائق العامة بمحافظة كفر الشيخ إقبالًا كبيرًا من المواطنين للاحتفال في ثانٍ أيام العيد، وسط أجواء كبيرة من الفرحة والسعادة، حيث توافد المواطنون من مختلف أنحاء المحاظة على كافة الحدائق العامة والمتنزهات المنتشرة بمراكز المحافظة المختلفة للتنزه مع الأهل والأصدقاء، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفاة شخص توفى حزنًا على رحيل شقيقه في العيد

تخيم حالة من الحزن على أهالي مدينة ومحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد وفاة شقيقين في يوم واحد، حيث توفى الأول عقب مروره بوعكة صحية مؤخرًا نُقل على إثرها إلى المستشفى، ليلحق به شقيقه في نفس اليوم عقب ساعات قليلة من وفاته حزنًا عليه، حيث لم يتحمل خبر وفاة شقيقه، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً