اعلان

رفع 650 طن مخلفات وتسوية طرق 6 مراكز خلال عيد الفطر بأسيوط

تنظيف وتسوية شوارع أسيوط
تنظيف وتسوية شوارع أسيوط

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن حملات النظافة ورفع المخلفات والقضاء على أماكن تجمعات القمامة مستمرة بمركز وأحياء المحافظة، وخاصة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى رفع محافظة أسيوط 650 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق بـ6 مراكز.

رفع 650 طن مخلفات بأسيوط

وأعلن تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بقطاع النظافة لخلق بيئة صحية آمنة خالية من الأمراض، خاصة خلال عيد الفطر.

وأشار بيان صادر اليوم الجمعة، إلى أن حملات النظافة المستمرة تمكنت من رفع 650 طن مخلفات خلال يوم واحد في البداري وساحل سليم وأبوتيج والقوصية ديروط ومركز أسيوط، ونقلها إلى المحطات الوسيطة تمهيدا لنقلها إلى مصنع المخلفات العضوية بمركز أسيوط لفرزها وتعظيم الاستفادة منها وفقا لمنظومة عمل المخلفات الصلبة بالمحافظة.

ولفت إلى العمل على إعادة الواجهة الحضارية للمحافظة لسابق عهدها بشكل يليق بها بكافة الطرق الممكنة مشيرا إلى استمرار حملات النظافة والتجميل بقري ومراكز المحافظة والتخلص الآمن منها حفاظا علي البيئة.

الآثار الإسلامية والقبطية.. أهم ما يميز الأماكن السياحية والأثرية بمحافظة  أسيوط - بوابة الأهرام

محافظة أسيوط أرشيفية

عيد الفطر بأسيوط

وأوضح المحافظ أن حملات النظافة المستمرة من خلال الحملات الميكانيكية وباستخدام سيارات الكنس الآلي وسيارات شفط الأتربة ولوادر وسيارات الوحدات المحلية وتم خلالها رفع مخلفات من أماكن وصناديق التجميع بالشوارع حفاظا علي نظافة البيئة والحد من انتشار الأمراض والأوبئة فضلا عن تمهيد وتسوية الطرق والشوارع العامة خاصة غير المرصوفة منها.

وكان محافظ أسيوط قد أعلن انعقاد غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل مع أية بلاغات أو شكاوى على رقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/088) و (2135727/088) و (2135670/088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01000623873) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www. shakwa. eg

أو على مبادرة 'صوتك مسموع' من خلال الخط الساخن (15330) أو رقم الوات آب 01150606783 لتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح