اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. مصرع عامل بطلق ناري خطأ

أخبار سوهاج اليوم
أخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الجمعة، عددًا من الحوادث التي أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص لأسباب متفرقة، وتقدم لكم جريدة أهل مصر نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

مصرع عامل بطلق ناري بالظهر

لقى عامل في منتصف العقد الثالث، مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالظهر عن طريق الخطأ على يد نجل عمومته أثناء عبثه بالسلاح، بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى خاص بوصول 'يوسف م ى م' 25 عامًا، عامل- ويقيم دائرة المركز، مُصابًا بطلق ناري بالظهر وتوفى أثناء تلقيه الإسعافات الأولية له.

وبالفحص وسؤال والده 'محمد ي م ج' 59 عامًا، سائق- ومقيم بذات الناحية، أفاد بأنه أثناء تواجد نجله المذكور بمنزل نجل عمومته 'أحمد ع ا ا' 19 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، وحال عبث الأخير بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقه بطريق الخطأ؛ مما نجم عنه إصابته التي أودت بحياته.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر بذلك.

إصابة عاملان بطلقات خرطوش بمشاجرة

اُصيب عاملان برش خرطوش بمناطق متفرقة بالجسد، على يد مزارع مُسن في مشاجرة بينهما على خلافات الجيرة، بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص تبين أنها بين طرف أول 'محمد ا ع ا' 42 عامًا، عامل- مُصابًا برش خرطوش بالذراعين، ونجل عمومته 'هيثم م ا ع' 35 عامًا، عامل، مُصابًا برش خرطوش بالظهر والذراعين، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وطرف ثانٍ 'صبري ع م م' 65 عامًا، مزارع، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني بندقية خرطوش، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته؛ بسبب خلافات الجيرة، وتحرر المحضر بذلك.

مسن ونجله يتعديان على عشريني بطلقات نارية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مُسن ونجله قاما بالتعدي على عشريني بطلقات نارية لخلافات مالية فيما بينهما، بمركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى مستشفى طما المركزي؛ لتلقى العلاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بوصول 'مصطفي س خ م' 21 عامًا، عامل- ويقيم دائرة المركز، إلى مستشفى طما المركزي مُصابًا بطلق ناري بالصدر من الناحية اليمني.

وبالفحص وسؤال والدته 'حسنية ح ت م' 44 عامًا، ربة منزل- ومقيمة بذات الناحية، إتهمت كلًا من 'أحمد ف ا' 41 عامًا، عامل، ووالده 'فرغلي ا س ع' 65 عامًا، مزارع- ومقيمان بذات الناحية، بالتعدي على نجلها المذكور وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزة الأول نجم عنه إصابته بسبب خلافات مالية بينهما.

وبضبط المتهمان أرشدا عن السلاح المستخدم بالواقعة وبمواجهتهما أقرا بإرتكابها لذات السبب، وتحرر المحضر بذلك.

إصابة مزارع بطلقة نارية بسبب خلافات الجيرة

اُصيب مزارع يبلغ من العمر 22 عامًا، بطلق ناري بالساق اليمني إثر تعدي آخر عليه بسلاح ناري كان بحوزته؛ لخلافات الجيرة فيما بينهما، بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا، يفيد بورود إشارة من المستشفى العام بوصول 'محمد ش ط ا' 22 عامًا، مزارع- ومقيم دائرة المركز، مُصابًا بطلق ناري بالساق اليمني.

وبالفحص وسؤال المذكور، اتهم 'محمد ع ع س' 55 عامًا، مزارع- ومقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته نجم عنه إصابته بسبب خلافات الجيرة.٧

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر بذلك.

WhatsApp
Telegram