اعلان

لتغيبهم عن العمل.. إحالة أطقم طبية بـ«حميات نجع حمادي» في قنا للتحقيق

جانب من الجولة
جانب من الجولة

كلف دكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، فريق الطب العلاجي بمديرية الصحة بقنا بالمرور علي مستشفى حميات نجع حمادي وتفقد الخدمات الصحية به.

جولة تفقدية لـ مستشفى حميات نجع حمادي

وخلال الزيارة المفاجئة قام الفريق بتفقد الاستقبال، للاطمئنان علي تقديم الرعاية الطارئة للمواطنين، وتواجد الفريق المناوب وتوافر رصيد كافي من أدوية الطوارئ بالإستقبال.

وتابع الفريق زيارته بتفقد غرف المرضى، للاطمئنان على المرضى وعلى تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة مع مراجعة لتذاكر المرضي وفحص لحالتهم الصحية.

وتبين خلال الزيارة غياب عدد من الفرق الطبية، والذين تم تحويلهم على الفور للتحقيق العاجل لتقصيرهم، كما تبين سوء أداء شركة الأمن، وجارٍ إتخاذ الإجراءات القانونية المشددة حيالهم.

هذا وأشار وكيل الوزارة إلي استمرار جولات المتابعة من فريق التمريض بالمديرية لمتابعة مستشفي قنا العام، حيث تابع الفريق التزام الفرق بمكافحة العدوي والنظافة العامة للأقسام مع مراجعة حفظ أدوية الطوارئ والأقسام، والتأكد من التدريب الجيد لفرق التمريض على التعامل الجيد مع المرضى بالأقسام والعناية المركزة، والتزامهم برعاية المرضي ودعمهم دون تقصير.

وأكد 'بدران'، على استمرار حلقات الرقابة والتفتيش علي كافة منافذ الخدمة الصحية بالمحافظة ليل نهار لتقديم أفضل رعاية ممكنة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل