اعلان

قافلة طبية مجانية لمدة يومين بمركز أبشواي بالفيوم

القافلة الطبية المجانية بمركز ابشواي بالفيوم
القافلة الطبية المجانية بمركز ابشواي بالفيوم

تشهد قرية الصفراية، التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم اليوم السبت الموافق 13 أبريل لمدة يومين، القافلة الطبية المجانية للكشف على الأسر الأولي بالرعاية ضمن مبادرة حياة كريمة والقري النائية.

يأتي هذا فى إطار خطة مديرية الصحة بالفيوم، لتنفيذ القوافل الطبية المجانية، وتوقيع الكشف الطبي على المواطنين بالقرى النائية ضمن مبادرة حياة كريمة.

صحة الفيوم: استجبنا لـ 1149 شكوى بنسبة 99.9% خلال 2021 - بوابة الأهرام

صحة الفيوم أرشيفية

القافلة الطبية المجانية بمركز أبشواي

قامت إدارة القوافل العلاجية بتجهيز غرف الكشف الطبي والأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية بمركز أبشواي، على أن يتم تنفيذ القافلة بمقر الوحدة الصحية بقرية الصفراية، التابعة لمركز أبشواي وذلك يومي السبت والأحد الموافقين 13، 14 أبريل.

الفحوصات والأشعة مجانية

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد اللباد، أن القافلة سوف تشمل توقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات الطبية واجراء التحاليل والآشعة والعلاج مجانا لكافة المترددين، من خلال بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد للأطفال، بالإضافة إلى عقد ندوات توعوية لتثقيف سيدات القرية والقرى المجاورة لها.

تخصصات القافلة الطبية المجانية

سوف تشمل عدد من التخصصات الطبية، ومنها عيادات الباطنة والعظام والنساء والأسنان والمسالك، وعياده للأطفال وتنظيم الأسرة و الرمد والجلديه، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية وارتداء الاطقم الطبية لوسائل الوقاية الشخصية والإلتزام بالتباعد الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال