اعلان

تراجع سندوتشات الفول والطعمية ببورسعيد.. وصاحب مطعم: الـ3 أقراص بجنيه «وكفاية الدعوة الحلوة» (صور وفيديو)

تخفيض اسعار الفول و الطعمية بمطعم غنيم ببورسعيد
تخفيض اسعار الفول و الطعمية بمطعم غنيم ببورسعيد

أعلن محمد غنيم صاحب أشهر مطعم لبيع الفول والطعمية بمحافظة بورسعيد عن تخفيض الأسعار بالمطعم، وتخفيض أسعار السندوتشات تنفيذا لتعليمات الدولة بخفض الأسعار وتخفيف العبء عن المواطنين.

مطعم غنيم ببورسعيد انخفاض أسعار الفول والطعمية

تخفيض أسعار الفول والطعمية ببورسعيد

وقال غنيم خلال بث مباشر مع 'أهل مصر': 'خلال الأيام الماضية وقبل الإعلان عن تخفيض الأسعار أعطيت تعليمات للعمال بالمطعم بعدم المساس بحجم أقراص الطعمية، وكنا نبيع ٣ أقراص بجنيه واحد فقط، واليوم أخبرت العمال بزيادة حجم القرص عن السابق مع الاستمرار ببيع ٣ أقراص بجنية، وكيس الفول يبدأ من ٣ جنيهات'.

أجمل دعوة بعد تخفيض الأسعار

وأضاف غنيم: 'قمت بطباعة منشور بالأسعار الجديدة وألصقتها بواجهة المحل، حتى يعلم الجميع بالأسعار الجديدة، وكان أجمل تعليق سمعته من أحد الزبائن بعد الإعلان عن الأسعار هو ربنا يكرمك ويرزقك، رغم أنه كان يقف بالمحل لشراء كريب، وليس فول وطعمية'.

بعد انخفاض الفول والزيت.. انخفاض أسعار الفول والطعمية

تخفيض أسعار السندوتشات

وتابع غنيم: 'فسحة الغلابة ببورسعيد تكون بميدان الشهداء 'المسلة' وبالتالي يكون هناك إقبال على شراء الفول والطعمية، وسوف أتواصل مع صاحب المخبز الذي أتعامل معه حتى أعرف أسعار الخبز الجديدة، وبناء على ذلك سوف أقوم بتخفيض أسعار الساندوتشات أيضا تنفيذا لتعليمات الدولة لخفض الأسعار وتخفيف العبء عن المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً