اعلان

تخصيص سيارات لصرف المقررات التموينية والخبز بمناطق بديل العشوائيات بالعبور (صور)

تقديم خدمات تموينيه للمواطنين
تقديم خدمات تموينيه للمواطنين

انطلقت سيارات تابعة لمديرية التموين بالقليوبية إلى مناطق بديل العشوائيات فى العبور الجديدة لصرف المقررات التموينية والخبز لسكان تلك المناطق، بناء على تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

سيارات توزيع الخبز بمناطق بديل العشوائيات بالعبور

وقال عيد عبد الله وكيل وزارة التموين بالقليوبية، إن فريق العمل التابع للمديرية برئاسة مجدى عبد الكريم عامر مساعد وكيل الوزارة، انطلق لاستكمال توفير السلع والخدمات لسكان مناطق بديل العشوائيات والمشكل بناء على تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتشكيل لجان للمرور على المدن التى تم نقل سكان العشوائيات إليها والوقوف على مطالب واحتياجات هذه المدن من خدمات لتوفير حياة كريمة لتلك الأسر ومن أهمها ما يخص وزارة التموين والتجارة الداخلية.

تقديم خدمات تموينيه للمواطنين

تموين القليوبية

وأوضح مجدى عامر مساعد وكيل وزارة التموين، أنه تم توفير سيارة متنقلة بالمنطقة لصرف المقررات التموينيه للمواطنين بالبطاقات التموينية وتم توفير سلع أساسيه من سكر وزيت وأرز ومكرونة وسمن وفول وكافة السلع الأساسية بأسعار مخفضة.

كما يتم توفير الخبز البلدي المدعم بصفه يومية لحين إنهاء إجراءات تشغيل المخبز ومشروع جمعيتي ومنافذ الخدمات.

تقديم خدمات تموينيه للمواطنين

خدمات تموينيه بالقليوبية

وأشار عامر إلى أنه يتم توفير اسطوانات البوتاجاز للمواطنين، وتوفير الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى استمرار معرض أهلآ رمضان الذى تم افتتاحه سابقا بالعبور الجديدة لتوفير كافة السلع بأسعار مخفضة.

وأشار إلى أنه يجرى المتابعة بصفة يومية ومستمرة على مدار الساعة للعمل على تلبية الخدمات للمواطنين والتدخل الفورى للعمل على توفير الاحتياجات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)