اعلان

تفاصيل اللقاء الإقليمي الأول للمعايشة بين الرعاية الصحية في الأقصر وأسوان

الفاعلية
الفاعلية

استقبل فرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، فعاليات لقاء إقليم الصعيد الأول للمعايشة بين فرعي الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر وأسوان، بعد إعلان الهيئة العامة لقرار إقليم الصعيد استعدادا لاستكمال تطبيق المنظومة الصحية الجديدة للتأمين الصحي الشامل، بمحافظات الصعيد للمرحلة الثانية.

الفاعلية

فيما تم التنسيق بقيادة دكتور 'احمد البرعي' رئيس إقليم الصعيد والمشرف العام على فرع الاقصر للملتقى التعايشي الأول لمديري، وقيادات فرع الهيئة العامة بالأقصر وأسوان .

حيث استهدف اللقاء الأول التعارف بين نظراء الإدارات المعنية والقيادات التنفيذية بالفرعين لتبادل الخبرات والحيثيات المتاحة مما يساعد على توفير الوقت والجهد المبذول بين الفرعين للوصول إلى أعلى النتائج والحلول المقترحة لتذليل كل العقبات والتحديات التي من الممكن أن تواجه بعض الإدارات في تطبيق المنظومة الجديدة على الأرض

وعلى نحو متصل استعرض دكتور 'البرعي' عدد من العروض التقديمية والنماذج الإرشادية للمستهدفات، والنتائج الفعلية المرجوة في الفترة المقبلة لفرعي الأقصر وأسوان، بناء على جداول البيانات التحليلية للأعوام السابقة بفرع الأقصر أول محافظات الصعيد بالمنظومة الجديدة.

شمل اللقاء الإقليمي الأول عددا من النقاط الأساسية منها:

▪️ الاطلاع على خارطة المحافظتين وعدد المنشآت والتوزيع الجغرافي لهم ارتباطا بعدد السكان وعدد المربوطين بهم

▪️ تعزيز مفهوم ومعرفة القيادات لرؤية ورسالة وقيم الهيئة العامة

▪️ التعرف علي الإدارة الحديثة والخطط الاستراتيجية والخطط التنفيذية

▪️ العلاقة مع شركاء النجاح في الإطار المجتمعي

▪️ اللقاء الأول لتبادل الخبرات ومعرفة التحديات.

وأعرب نظراء الإدارات للفرعين عن سعادتهم بهذا اللقاء الأول، ومردوده على سرعة الاستجابة للتحديات الموجودة والخبرات المتاحة في الوصول إلى أعلى النتائج المرجوة للمنظومة الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية