اعلان

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا.. «بالأسماء»

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

أصيب 3 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص بالطريق الزراعي مصر- أسوان السريع، المار على نطاق محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضرا بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص بالطريق الزراعي وتحديد أمام كامين بني أحمد التابع إداريا لمركز المنيا، وأسفر الحادث عن وقوع إصابات.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبينت إصابة كل من: محمد حمدان عيد، 46 سنة، سائقا، ومقيما في أبي غرار أبو قرقاص، محمد أحمد عبد الحميد ٣٤ سنة، دون عمل، ومقيم في قرية زور مركز أولاد صقر الشرقية، إسلام طه محمد ٣٢ سنة، مقيم البرية أبو قرقاص، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

تفاصيل الواقعة

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو انعدام الرؤية أمام السائقين نتيجة الأحوال الجوية السيئة التي تشهدها المحافظة من عواصف ترابية ورمال.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً