اعلان

رئيس جنوب الوادي يتفقد 24 مصابًا فلسطينيًا في المستشفيات الجامعية

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

استقبلت مستشفيات جامعة جنوب الوادي 24 فلسطينيًا لتلقي العلاج اللازم، حيث قام الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي بزيارتهم بالمستشفيات الجامعية، واطمأن على توفير جميع خدمات الرعاية الطبية على مدار الساعة لحين تحسن حالتهم الصحية.

كما وجه بتوفير جميع سبل الراحة للمصابين الفلسطينيين مع توفير إقامة وإعاشة كاملة لمرافقيهم طوال فترة وجودهم بالمستشفيات الجامعية.

جانب من المتابعة

رئيس جنوب الوادي يطمئن على 24 مصابًا فلسطينيًا بالمستشفيات الجامعية

جاء ذلك بتوجيهات مباشرة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان.

جانب من المتابعة

رافق رئيس الجامعة الدكتور أحمد هاشم عميد كلية الطب، والدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور محمود عبد العال، والدكتور أحمد عليان نائبا مدير مستشفى الطوارئ والإصابات الجامعي، والأطقم الطبية والتمريضية المعالجة، والجهاز الإداري بالمستشفيات الجامعية.

جانب من المتابعة

كما أكد رئيس الجامعة، أن جميع الخدمات الطبية من كشف وفحوصات، وصولاً إلى العمليات الجراحية الكبرى تجرى مجانًا بواسطة أساتذة متخصصين بكلية الطب وأطباء المستشفيات الجامعية.

جانب من المتابعة

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم القيام بتوقيع الكشف الطبي عليهم فور وصولهم وتشخيص كل حالة على حدى ونقلها إلى القسم المعنى بالحالة.

جانب من المتابعة

وأشار الدكتور أحمد هاشم عميد كلية الطب، إلى أن المستشفيات الجامعية لا تهتم فقط بالجانب الطبي للأشقاء الفلسطينيين بل تهتم أيضًا بالجانب الاجتماعي وتوفير سبل الإقامة المناسبة لمرافقيهم البالغ عددهم 38 مرافقًا، حيث تم توجيه جميع الأطباء والإداريين بتوفير كل سبل الرعاية للمرضى ومرافقيهم من كافة الجوانب الاجتماعية والنفسية.

ولفت الدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، إلى أنه يتم على مدار الساعة المتابعة والتواصل بين رئيس الجامعة وإدارة المستشفيات الجامعية لضمان جودة الرعاية الطبية المقدمة للأشقاء الفلسطينيين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الإسماعيلي