اعلان

مصرع شابين غرقا بمياه النيل ببني سويف أثناء الاستحمام

غرق شابين بقرية أبو صالح ببنى سويف، أرشيفية
غرق شابين بقرية أبو صالح ببنى سويف، أرشيفية

لقيا شابان مصرعهما، من قرية واحدة، اليوم الجمعة، غرقا بمياه النيل في أثناء استحمامهما أمام قرية أبو صالح ببني سويف، وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهرى لانتشال الجثتين.

مصرع شابين غرقا بمياه النيل ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث مصرع شابين غرقا بداخل مياه النيل أمام قرية أبو صالح ببني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف، وقوات الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، ونقلهما إلى المستشفى.

غرق شابين أمام قرية أبو صالح ببني سويف

وتبين مصرع كل من ' محمد عيد 19 عاما ' و'فارس عثمان' 19 عاما، مقيمان بقرية بني عدي بمركز ناصر، في أثناء الاستحمام بنهر النيل أمام قرية أبو صالح، وتم إبلاغ الإنقاذ النهري، وجاري البحث عن الجثتين، وجار متابعة الحادث، وإرسال كل التفاصيل والمعلومات الخاصة بالحادث.

ضحايا معدية الحيبة بالفشن ببني سويف

وكانت قد انتشلت قوات الإنقاذ النهري ببني سويف، في وقت سابق، 5 جثامين من أسرة واحدة من ضحايا حادث سقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية بقرية الحيبة بالفشن قبل تحركها للعبور من الجانب الشرقي إلى غرب النيل.

وعثرت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة بني سويف، على جثامين' حسنى هاشم، يبلغ من العمر 60 سنة، واعتدال عمر عبيد 55 سنة، وعائشة حسن هاشم 25 سنة، وحسني هاشم، 60 سنة، ويوسف حسن هاشم 9 سنوات، وحسين محمود نور 5 سنوات'.

وقد أدى المئات من أهالي شارع الصعايدة بمدينة الفشن والشوارع المجاورة بحضور الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، صلاة الجنازة على الجثامين، وذلك في مسجد الشيخ شمردل أبو علي بوسط مدينة الفشن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة