اعلان

الساندوتش بـ5 جنيهات.. حملة على مطاعم بنجع حمادي

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا بالاشتراك مع إدارة تموين نجع حمادي، اليوم السبت، حملة على أحد أكبر المطاعم بمدينة نجع حمادى، لتخفيض سعر الرغيف بناءً على انخفاض سعر طن الدقيق، بحضور بيومي عبدالباسط، مدير العلاقات العامة والإعلام بمجلس مدينة نجع حمادي، وأماني صلاح، مدير إدارة شئون البيئة بمجلس مدينة نجع حمادي، وعبدالله عبد القادر، مدير الرقابة التموينية بنجع حمادي.

جانب من الحملة

حملة على مطاعم بنجع حمادي

جاء ذلك بناءً على تعليمات اللواء أشرف الداودى بتكثيف الحملات صباحية ومسائية لتفقد الحالة التموينية والمرور علي المخابز، والتأكد من توافر الخبز بجودة وكميات للمواطنين، وتنفيذًا لتوجيهات أشرف انور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، بتكثيف الحملات على مخابز العيش البلدى السياحي والفينو، لضبط الأسواق.

وقالت أماني صلاح، مدير إدارة شئون البيئة بمجلس مدينة نجع حمادي، إنه تم التنبيه على أحد اصحاب مطاعم الفول والطعمية بتخفيض أسعار الساندوتشات والوجبات، مشيرة إلى أنه في حالة البيع بأزيد من السعر فى أى مخبز يتم تقديم شكوى على الصفحة الرسمية للوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى على موقع التواصل الاجتماعى ( فيس بوك).

وأضافت 'صلاح'، أن ذلك يأتي استكمالا لحملة ضبط الأسعار الخاصة برغيف الخبز السياحى والشامى والفينو، وتأثير انخفاض سعر رغيف الخبز السياحى على المطاعم، مما يؤدى إلى انخفاض أسعار الساندوتشات بما يتناسب مع انخفاض أسعار الزيت والفول.

وأوضح بيومي عبدالباسط، مدير العلاقات العامة والإعلام بمجلس مدينة نجع حمادي، أنه تم التأكد من التزام أشهر مطاعم الفول والفلافل بنجع حمادي بالسعر الذى تم الاتفاق عليه، بحيث تبدأ أسعار الساندوتشات من 5 جنيهات وذلك طبقًا لحجم الساندوتش، والوجبة داخل المطعم بـ25 بدلًا من 30 جنيهًا، لتكون الأسعار فى متناول جميع المواطنين.

ومن جانبه، أكد أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أن اللجنة المشكلة تقوم بشن الحملات لضبط الأسعار والأسواق بصفة مستمرة يوميًا، مشيرًا إلى أن الأيام القادمة سوف تستكمل المرور والمتابعة على المخابز وأيضا المطاعم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً