اعلان

شكاوى من استغلال السائقين بموقف سيارات أبو تشت بقنا

جانب من تكدس المواطنين
جانب من تكدس المواطنين

شهد موقف سيارات الأجرة بمدينة أبو تشت، شمال محافظة قنا، نقص عدد سيارات الأجرة التي تنقل المواطنين من مدينة أبو تشت إلى مدينة نجع حمادي، وخلوه من السيارات التي تنقلهم إلى مدينة قنا، ما أدى إلى تكدس المواطنين وطلاب الجامعة داخل الموقف.

جانب من تكدس المواطنين

شكاوى المواطنين من استغلال السائقين بموقف سيارات أبو تشت بقنا

رصدت «أهل مصر» - في بث مباشر - نقص عدد سيارات الأجرة بموقف مدينة أبو تشت، مما أدى إلى تكدس المواطنين وطلاب الجامعة داخل الموقف، الأمر الذي تسبب في غضب واستياء عدد كبير منهم، مطالبين بحل تلك المشكلة المتكررة.

جانب من تكدس المواطنين

واشتكى عدد كبير من مواطني مركز أبو تشت من نقص سيارات الأجرة بموقف أبو تشت، التي تنقلهم إلى مدينة نجع حمادي، لقضاء مصالحهم واحتياجاتهم والانتهاء من أعمالهم، بالإضافة إلى عدم وجود سيارات لنقل طلاب الجامعة إلى مدينة قنا.

جانب من تكدس المواطنين

وأفاد عدد من طلاب الجامعة أنه في حال توفر سيارات لحل الأزمة لنقلهم إلى مدينة قنا يتم رفع الأجرة من السائقين إلى 20 و25 جنيهًا، بدلًا من 18.75 جنيه التعريفة المقررة من مدينة أبو تشت إلى مدينة قنا والعكس.

جانب من تكدس المواطنين

وطالب الأهالي وطلاب الجامعة المسئولين بضرورة التدخل الفوري لحل تلك الأزمة المتكررة، والعمل على توفير سيارات أو أتوبيسات لنقل إلى مدينتي نجع حمادي وقنا، منعًا لاستغلال السائقين لهم.

https://www.facebook.com/share/v/ky1tfgCvbEaZFiqB/?mibextid=oFDknk

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم