اعلان

رصف شوارع وتركيب الإنترلوك لمنطقة العجارمة وحي الشروق بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أعلن رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح، استكمال أعمال الرصف والأرصفة وتركيب بلاط الإنترلوك وبلدورات بمنطقه العجارمة ناحية مسجد عثمان إلى مدرسة على بن طالب بخطة الاستثمارية 2023-2024، المصدق عليها من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تلبية لمطالب الأهالي ليليق بسكان المنطقة بالشكل الحضاري.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح استمرار رفع كفاءة شوارع حي الشروق بالكيلو 7 وعمل الأرصفة وتركيب بلدورات، طبقا لمواصفات ومعايير مديرية الطرق، بمتابعة من إدارة التخطيط والمشروعات بمجلس المدينة، مع مديرية الطرق، ضمن الخطة الاستثمارية للمركز 2023-2024.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

رصف التجمعات السكنية

وأشار جاب الله إلى مواصلة العمل على قدم وساق باستكمال رصف شارع العمدة فرج وجاري إنهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع حي الشروق بالكيلو 7، ضمن خطة الرصف 2023-2024، وذلك بعد نقل جميع الأكشاك العشوائية، تمهيدا لعملية التطوير الشاملة للشوارع ووضع طبقة أساس قبل أعمال التوسعة والرصف، تلبية لمطالب أهالي المنطقة الذي يخدم التجمعات السكنية والمدارس ويخدم كل الخدمات لخدمة التجمع.

وتابع رئيس مدينة مرسى مطروح الأعمال الجارية بشارع المجمع بالكيلو ٢ خلف الموقف من الطريق الدولي، بوضع طبقة أساس قبل أعمال الرصف والأرصفة وتركيب البلاط جانبي الطريق، كما تم الانتهاء من رصف شوارع المنطقة السكنية بالكيلو 1 بجوار مدرسة الثانوية الصناعية لتنتهي مشكلات الطرق الترابية، ضمن خطة الرصف 2023-2024.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

المدينة السياحية العريقة

وأشار إلى الانتهاء من رصف شارع ملوكة بعزبة العسكر تركيب الأرصفة وبلاط الأنترلوك، والانتهاء من رصف شوارع مناطق السواني البحرية زهويق المطلة على الكورنيش الشرقي ضمن أعمال تطوير المنطقة الشرقية من ناحية علم الروم.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة أعمال خطة الرصف والكهرباء ومشروعات البنية التحتية بنطاق المدينة والمركز ضمن الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويناشد رئيس مدينة مرسى مطروح الأهالي بالحفاظ على أعمال الرصف الحضارية لكي يليق بسكان تلك المناطق التي تم رصفها وألا سيتم تعرض المتسبب في إتلاف أعمال الرصف للمسئولة القانونية، مؤكدا أن جميع الإدارات الخدمية بمجلس المدينة تعمل على خدمة أهالي مطروح، للارتقاء بجميع الخدمات في جميع القطاعات بالأحياء والعزب والمناطق السكنية في إطار المصلحة العامة لكي تليق بمكانة المدينة السياحية العريقة.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال