اعلان

حملات تموينية مكبرة على المخابز لمتابعة قرار تخفيض أسعار الخبز السياحي ببورسعيد

 حملات تموينية على المخابز
حملات تموينية على المخابز

شنت مديرية التموين و التجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، برئاسة محمد عوض وكيل وزارة التموين بالمحافظة، حملة تموينية كبيرة على عددا من المخابز خاصة السياحية، والأفرنجية للتأكد من التزامها بالمواصفات المطلوبة، وخفض أسعار رغيف الخبز السياحي بعد انخفاض أسعار الدقيق في السوق المحلية، مع التأكد من إعلان المخابز عن أسعار وأوزان رغيف الخبز السياحي في مكان ظاهر.

حملة مكبرة لتموين بورسعيد على المخابز السياحية حملة مكبرة لتموين بورسعيد على المخابز السياحية وأكد عوض أن هناك حملات مكثفة لمراقبة الأسعار وضبط الأسواق حرصًا على مصالح المواطنين، ووفقا للقرار الصادر عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن تخفيض أسعار الخبز السياحي بعد تراجع سعر الدقيق بنسبة تقرب من 35%.

وأشار عوض أنه سيتم تطبيق القرار الخاص بأسعار الخبز السياحي الجديدة اعتبارا من الأحد، وأن يكون سعر رغيف الخبز السياحي وزن 80 جراما بـ150 قرشا ورغيف الخبز وزن 40 جراما بـ 75 قرشا ورغيف الخبز 35 جراما بـ50 قرشا، كما تضمنت أيضا سعر الفينو بـ 100 قرش للرغيف وزن 25 جراما، وبسعر 150 قرشا لرغيف الفينو وزن 50 جراما.

وأعلنت مديرية التموين و التجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن أرقام للتواصل و الإبلاغ عن أصحاب المخابز غير الملتزمين بطبيق قرار انخفاض الأسعار الأرقام الأتية:-

( 16528 ) أو من على الموقع *www.shakwa.eg

فاكس رقم (0663222649)، رقم (0663200522)

أو من خلال تطبيق *في خدمتك* على الهاتف المحمول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً