اعلان

مصرع شخص وإصابة آخر بحادثين ببني سويف

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، مصرع شخص، وإصابة سائق سيارة ربع نقل، في حادثين متفرقين، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

حادث مزلقان الواسطي

ففي الحادث الأول لفظ شاب يدعى 'محمد عبد النبي' يبلغ من العمر 20 سنة، أنفاسه الأخيرة إثر تصادمه بقطار في مزلقان الواسطي مركز الواسطي ببني سويف، وتم نقله إلى مستشفى الواسطي المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مستشفى الواسطي المركزى ببني سويف

وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

وفي الحادث الثاني أصيب سائق سيارة ربع نقل بإصابات مختلفة، إثر تصادم سيارتة بطريق مركز إهناسيا بمحافظة بني سويف، بعمود إنارة وشجرة' نتج عنه اقتلاع العمود وإصابة السائق بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وتبين من الفحص أنه في أثناء مرور سيارة ربع نقل على الطريق، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بأحد 'أعمدة الإنارة على جانب الطريق وشجرة مجاورة لعامود الإنارة' مما نتج عنه خلعه وقطع الأسلاك الكهربائية وحدوث بعض التلفيات جاري تقديرها.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كل الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة