اعلان

بعد حملات المقاطعة.. محافظ بورسعيد يحذر بائعي السمك: مش هدخل السوق إلا لما الأسعار تنزل

جانب من جولة المحافظ التفقدية
جانب من جولة المحافظ التفقدية

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تضامنه مع حملة مقاطعة الأسماك، التي أطلقها أهالي المحافظة، بسبب ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال محافظ بورسعيد، خلال تفقده إحدى السلاسل الغذائية داخل بازار بورسعيد الجديد، اليوم الاثنين، برفقة السيد السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك: 'مش هدخل السوق إلا لما الأسعار تنزل، والسمك يتباع للمواطن العادي بالسعر العادل الحقيقي'، مؤكدًا ضرورة الالتزام بالأسعار العادلة ومحاربة جشع التجار، والضرب بيد من حديد على كل من يستغل المواطن ويرفع الأسعار.

محافظ بورسعيد يرفض دخول سوق السمك تضاماً مع المواطنين في حمله المقاطعةجانب من جولة المحافظ التفقدية

محافظ بورسعيد يشدد على عدم التلاعب في الأسعار

وأجرى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والسيد السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، اليوم، جولة تفقدية داخل بازار بورسعيد الجديد، وبصفة خاصة 'الداون تاون' وهو أحد السلاسل الغذائية داخل بازار بورسعيد الجديد، وذلك لمتابعة سير العمل داخل البازار والاطمئنان على توافر السلع الغذائية بأسعار مناسبة وكميات كافية تلبي احتياجات المواطنين.

وتفقد المحافظ، السلع الغذائية داخل داون تاون بازار بورسعيد، وشدد على البائعين عدم التلاعب في الأسعار، والالتزام بالأسعار المخفضة للسلع الغذائية وفقًا لتوجيهات رئيس الوزراء.

وأكد أن البازار الجديد يضم مجمع أسواق حضاري، للخضروات والفاكهة واللحوم، أقيم على أحدث طراز معماري، في مواجهة سوق الأسماك الحديث ويقدم أسعار مخفضة للمواطنين، ليشكل الاثنان معا، واحدة من أهم مناطق التسوق.

وأضاف أن البازار الجديد يعد الأحدث من نوعه في مصر، مثلما كان سوق الأسماك، والمنطقة أصحبت مركزا ومزارا تجاريا وسياحيا، ويعد نقلة حضارية كبيرة لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين، ويوفر أعلى درجة من النظافة والرقي والأمان للمواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان، نائب المحافظ، ورئيس الغرفة التجارية محمد سعدة، واللواء محمد حسيني، مدير الجهاز التنفيذي، وفوزي الوالي رئيس حي العرب، ووفد من جهاز حماية المستهلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً