اعلان

غلق وتشميع فندق شهير وسط الإسكندرية

غلق فندق شهير بالإسكندرية
غلق فندق شهير بالإسكندرية

أعلنت وزارة السياحة بمعاونة الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، اليوم بتنفيذ قرار بالغلق الإداري لأحد الفنادق المشهورة في منطقة العطارين، وسط المدينة، وذلك لعدم التزامه، ومخالفة الفندق لأحكام القانون، رقم 8 لسنة 2022 من المادة 37.

غلق وتشميع فندق شهير بالإسكندرية

وطبقا للمذكرة الصادرة من الإدارة العامة لتراخيص المنشآت الفندقية رقم 56 بتاريخ 2024/3/11 والمرفق بها المحضر المحرر من مكتب الوزارة بمحافظة الإسكندرية ضد فندق ( ت-م) الواقع بمنطقة العطارين، وأن يُغلق إداريا وذلك لثبوت تشغيله بدون ترخيص ساري من وزارة السياحة والآثار علي أن يستمر الغلق لحين تلاقي أسبابه، وعلى الأجهزة المعنية تنفيذه.

ويأتي هذا القرار حسب البيان الصادر في إطار الدور الرقابي لوزارة السياحة والآثار وحرصها على المتابعة بصفة مستمرة للتأكد من التزام كل المنشآت الفندقية والسياحية بالمحافظات المصرية، والتأكيد على أن الوزارة لن تسمح بأي تجاوز في إطار حرصها على الحفاظ على سمعة مصر السياحية وجودة الخدمات السياحية.

وتم تنفيذ القرار اليوم وذلك بناء علي الاجتماع الخاص باللجنة المشكلة، بتنفيذ القرار، وتعهد مدير الفندق بتلاقي أسباب مخالفة إدارة الفندق العمل بدون ترخيص ساري من وزارة السياحة والآثار وذلك خلال 15 يوما من تاريخه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الزعيم