اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توريد 15200 طن قمح إلى الصوامع

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تنفيذ 10 قرارات إزالة بمساحة 7 قراريط بدسوق

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

توريد 15200 طن قمح لصوامع كفر الشيخ

صرح عادل الهابط، وكيل مديرية التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية، أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2024 الحالي من خلال 25 موقعًا تابعًا للجهات المسوقة الممثلة في الشركة المصرية للصوامع، والبنك الزراعي المصري، وقطاع مطاحن كفر الشيخ، وشركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم كفر الشيخ تستعد لعقد امتحانات النقل والثالث الإعدادي

استعدت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لعقد امتحانات صفوف النقل، والثالث الإعدادي للعام الدراسي 2023-2024، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والدكتور علاء جوده، وكيل المديرية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة