اعلان

خال الفتاة ضحية انقلاب سيارة زفاف بالترعة: خطيبها لما عرف قال ادفنوني معاها

خال الفتاة المتوفاة
خال الفتاة المتوفاة

قال خال الفتاة ضحية غرق سيارة زفاف في ترعة بمحافظة البحيرة، أن ابنة شقيقته المتوفاة كانت خطبتها منذ أيام قليلة، ولم يتم عمل حفل خطبة لها بسبب وفاة ابن خالها، ولقد كانت والدتها تقول دومًا: 'أنا مش مكتوب لي الفرح'.

وتابع: خطيبها كان مسافرًا للخارج وعندما علم بالحادث قال ادفنوني إلى جوارها، ولقد حضر جنازتها وشيعها لمثواها الأخير، ولقد كانت جنازتها مهيبة حضرها الجميع، داعيًا لها بالرحمة والمغفرة وبالشفاء العاجل للعروسين المصابين.

خال الفتاة المتوفاة خال الفتاة المتوفاة

وتخيم حالة من الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ خاصة أهالي مركز مطوبس، وذلك بعد وفاة فتاة شابة عقب خطبتها بأيام، إثر انقلاب سيارة زفاف صديقتها في ترعة بمحافظة البحيرة أثناء توجههم لقاعة الزفاف.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية لدفتر عزاء لنعي الفتاة الشابة التي لقيت مصرعها إثر انقلاب سيارة الزفاف التي كانت تستقلها مع صديقها وعريسها والسائق، في ترعة بمحافظة البحيرة أثناء خروجهم من الكوافير وتوجههم لقاعة الزفاف، حيث لقيت الفتاة مصرعها، فيما أصيبت صديقتها العروس وعريسها والسائق وتم نقلهم للمستشفى.

وشيع أهالي مركز مطوبس ليلة أمس في مشهد جنائزي مهيب جثمان الفتاة المتوفية إلى رحمة مولاها وتدعى 'نورهان عريقات'، 25 سنة، إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها وسط حالة كبيرة من الحزن خيمت على الجميع، ودعوات لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته وأن يلهم أسرتهما وذويها الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال