اعلان

محافظ مطروح يشهد القرعة العلنية للقرية البدوية بسيدي براني

محافظة مطروح
محافظة مطروح

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، منذ قليل، القرعة العلنية لتوزيع الوحدات السكنية بالقرية البدوية 'تعمير1' بمنطقة أبو ميلاد بسيدي براني غرب مرسى مطروح ويقدر ثمنها 400 ألف جنيه للوحدة، والذي تم تنفيذه من قبل الجهاز المركزي للتعمير 'جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي بمطروح.

وبدأت الفعاليات بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربي، ثم عرض فيديو عن العمل وإنشاء الوحدات داخل المنطقة.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

القرية البدوية ببراني

وأوضح اللواء دكتور أمون مرتضى رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي بمطروح، أنه تم تخصيص 40 ألف متر2 لإنشاء القرية البدوية بمدينة سيدي براني، و تم إنشاء كل منزل على مساحة 150 مترا، مكون من 3 غرف وصالة ومطبخ و2 دورة مياة ومربوعه بالإضافة إلى مراعاة الخصوصية بين الوحدات 25 متر بين الوحدات.

وفي سياق أخر كان قد عقد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، اجتماعًا مع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة لاستعراض آخر مستجدات تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التى يتم تنفيذها فى مختلف القطاعات على أرض المحافظة، بما يحقق الهدف من تحسين الخدمات لأبناء الوطن فى هذه البقعة الغالية.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

المشروعات التنموية

وفي مُستهل الاجتماع أكد وزير التنمية المحلية أهمية المتابعة المستمرة للمشروعات التي تتم في المحافظة، خاصة في ظل ما تحظي به مطروح من اهتمام القيادة السياسية والحكومة، وتنفيذ مشروعات قومية وتنموية محلية لتصبح المحافظة قائمة علي مجتمعات متكاملة ومدن قابلة للتوسع، تجعلها محط أنظار السائحين وتكون قادرة على جذب استثمارات محلية وأجنبية.

مما يساهم في خلق وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة لها، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام والإسراع بعملية التنمية في كافة ربوع محافظة مطروح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (2-2) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | شوط خامس لتحديد المصير