اعلان

والد طالب كفر الشيخ ضحية التشكيل العصابي بدسوق: كان راجل وسند رغم صغره

والد الطالبة المجني عليه
والد الطالبة المجني عليه

قال ياسر إبراهيم، والد الطالب 'أيمن'، ضحية التشكيل العصابي بكفر الشيخ، أنه يثق تمام الثقة في القضاء المصري العادل، الذي سيعيد له حق ابنه، مشيرًا إلى أن ابنه المجني عليه كان الابن الأوسط، ورغم صغر سنه إلى أنه كان رجلًا وسندًا له، وكان يعمل معه.

وأوضح والد المجني عليه في حديث خاص لـ'أهل مصر'، أنه قبل الواقعة كان هو وابنه المجني عليه لمدة يومين في محافظة الإسكندرية للعمل، وبعد عودتهما استيقظ من النوم على خبر إصابة ابنه بطلق ناري، أثناء جلوسه على كافيه على كورنيش النيل بدسوق والذي توفي متأثرًا به.

والد الطالبة المجني عليه والد الطالبة المجني عليه

والد طالب كفر الشيخ ضحية تشكيل عصابي بدسوق يروي تفاصيل مؤلمة

وقررت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، تأجيل محاكمة تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص؛ والمتهمين باستعراض القوة والتلويح بالعنف قبل المواطنين، وكذلك قتل طالب بناحية كورنيش النيل فرع رشيد في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، لجلسة يوم 18 مايو المقبل.

والد الطالبة المجني عليه والد الطالبة المجني عليه

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال زكي طوسون، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمود أحمد الغايش، ومحمد ناصر بلبع، وسكرتارية أحمد الميداني.

وتعود تفاصيل القضية رقم 933 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، المقيدة برقم 46 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ، إلى يوم 25 سبتمبر 2023 بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، حيث قام المتهمون 'إسلام. ي. ا. م. ع'، 35 عامًا، حداد كريتال، وشقيقه 'هشام'، 28 عامًا، صياد، 'عوض. ت. ع. ح. م. ع'، 22 عامًا، دبلوم صناعي، و'إبراهيم. ع. خ. ع. خ'، 22 عامًا، طالب، باستعراض القوة، والتلويح بالعنف قِبل المواطنين ممن تصادف تواجدهم بالطريق العام، إذ صوبوا حيالهم الأعيرة النارية بكثافة مستخدمين في ذلك الأسلحة النارية حيازتهم وإحرازهم قاصدين من ذلك ترويعهم، وتخويفهم، والتأثير في إرادتهم.

وكذا في فرض السطوة عليهم بمنعهم من التواجد بالميناء في نهر النيل فرع رشيد بمنطقة حي الكشلة لاتخاذهم مكانهم الذين يطلقون من خلاله الأعيرة النارية لمزاولة نشاطهم الإجرامي من الإتجار بالمواد المخدرة، وكذا مقاومة السلطات، وحملهم بغير حق على الامتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفتهم، وتكدير الأمن، والسكينة العامة معرضين حياتهم للخطر.

وتبين من أمر إحالة المتهمين ال4 إلى محكمة جنايات فوه، اقتران تلك الجناية بعدة جرائم أخرى وهي بأنهم في ذات المكان والزمان قتل المتهم الأول المجني عليه الشاب 'أيمن ياسر إبراهيم محمود عبد اللطيف' -عمدًا- إذ أعد لذلك الغرض أسلحة نارية، وذخيرة، مصوبًا حياله، وحيال من يتصادف تواجده مع المجني عليهم من المواطنين قاطني تلك المنطقة وابلاً من الأعيرة النارية.

وتبين من أوراق القضية

أن المتهم الأول كان قاصدًا من ذلك إيذاء شخص غير معين حال مروره بمرمى نيرانه وإزهاق أرواحهم دون تمييز وعلى أثر ذلك استقرت إحدى الأعيرة النارية محل تصويبه بعنق المجني عليه محدثة الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي مزهقة روحه وذلك بالاشتراك مع المتهمين الثالث والرابع وذلك لتحريضهما المتهم على فعل ذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (2-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي