اعلان

نقابة محاميين شمال أسيوط تدين مقتل اثنين من أبنائها

إسعاف
إسعاف

أدانت نقابة المحامين لقطاع شمال أسيوط، صباح اليوم الجمعة مقتل اثنين من أعضائها مساء أمس الخميس على يد مسجل خطر، إثر نشوب مشاجرة بينهم على أرض صحراوية.

وقالت لجنة النقابة بقطاع شمال عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، أنها تتابع تداعيات حادث مقتل إثنين من اعضائها مساء الأمس الخميس، وهم الحسين ميلاد أبو القاسم وابن شقيقه محمد اشرف ميلاد أبو القاسم، واثنين آخرين من أبناء عمومتهم، على يد أحد الاشقياء أثناء تواجدهم داخل الأراضي الزراعية الخاصة بهم، منوهين إلى تواجدهم ومتابعتهم للاجراءات والتحقيقات لحظة بلحظة.

مقتل ثنين من المحاميين على يد مسجل خطر بأسيوط

كانت البداية بتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة القوصية بمصرع أربعة أشخاص ومنهم محاميان إثر مشاجرة بالاسلحة النارية بين عائلتي أبوالقاسم والغول بسبب خلافات على أراضي صحراوية بقرية منشاه خشبة بمركز القوصية فى أسيوط .

وفور ورود البلاغ انتقلت إلى موقع الحادث الجهات الأمنية مكونة من ضباط مباحث مركز شرطة القوصية، وسيارات الإسعاف وتبين من المعاينة والفحص حدوث مشاجرة بالاسلحة النارية بين عائلتي أبوالقاسم والغول بسبب خلافات على أراضي صحراوية بقرية منشاه خشبة بمركز القوصية فى أسيوط، أسفرت عن مصرع كلا من 'الحسينى. أ. م '، 'ومحمد . م. أ، محامين من عائلة أبوالقاسم، واثنين آخرين هم' محمد. ص.م. '،' و على. ح. أ ' ، على يد أحمد. س. أ، من عائلة الغول، ونقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزى وتم القبض على المتهم

وحرر محضر بالواقعة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمباشرة التحقيقات بواسطة النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً