اعلان

افتتاح 4 مساجد أسيوط.. الجمعة

افتتاح مسجد
افتتاح مسجد

أعلنت أوقاف أسيوط، اليوم الإثنين، عن قيمة صك الأضحية هذا العام 1445ه‍ -2024م (6000) آلاف جنيه للحوم المستوردة،و(8500) آلاف جنيه للحوم البلدي.

افتتاح 4 مساجد أسيوط

وقال دكتور محمود سعد شاهين، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، اليوم الاثنين، أنه تم توفير صكوك الأضاحي بمقر المديرية وبجميع الإدارات الفرعية بأسيوط، وذلك في إطار الدور المجتمعي والإنساني الذي تقوم به وزارة الأوقاف المصرية.

وأوضح محمود شاهين إن هذا المشروع يعد نموذجًا مثاليًا للشفافية والانضباط والتميز في العمل الخيري، وهو عمل شرعي ووطني وإنساني، يستهدف الأسر الأولى بالرعاية، مؤكدا أن ديننا الحنيف هو دين التراحم والتكافل بين أبناء الوطن جميعًا، وأنه باب واسع لهذا التراحم ونيل مرضاة الله 'عز وجل'، هذا بالإضافة إلى أنه يحقق العديد من المزايا وعلى رأسها الثواب العظيم الذي يأخذه المضحي، ثم صالح المضحي، حيث يتحول كامل ثمن الصك إلى لحوم دون أي فاقد، ودون أي مصروفات إدارية أو خلافها.

كما أشار إلى أن قيمة صك الأضحية هذا العام 1445ه‍ -2024م (6000) آلاف جنيه للحوم المستوردة،و(8500) آلاف جنيه للحوم البلدي.

افتتاح 4 مساجد الجمعة القادمة بأسيوط

أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط، افتتاح ٤ مساجد جديدة الجمعة المقبلة، ضمن خطة الوزارة لإعمار بيوت الله.

وقال دكتور محمود سعد شاهين، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إنه في إطار خطة وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله عز وجل مبنى ومعنى، وبتوجيها من دكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، سيتم افتتاح 4 مساجد تابعة لمديرية أوقاف أسيوط الجمعة المقبلة 3 مايو.

وأوضح أن المساجد التي سيتم افتتاحها تتضمن: مسجد «الرحمن البحري» بقرية أمشول مركز ديروط، ومسجد «سعد بن أبي وقاص» قرية بني رافع مركز منفلوط، ومسجد «الرحمن» قرية الهدايا مركز أسيوط، ومسجد «بلال بن رباح» بالدلجاوي مركز ديروط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة