اعلان

ننشر صورة الطبيبة ضحية سقوط سيارتها في ترعة بكفر الشيخ

مستشفى دسوق العام
مستشفى دسوق العام

حصلت جريدة 'أهل مصر' على صورة الطبيبة الشابة الزهراء إبراهيم الصاوي، ابنة محافظة كفر الشيخ، أخصائية الأطفال بمستشفى دسوق العام، والتي لقيت مصرعها إثر سقوط سيارتها الخاصة في ترعة أثناء توجهها للعمل، حيث جرى نقلها للمستشفى، ومكثت في العناية المركزة لعدة ساعات، لتفارق روحها الحياة في الساعات الأولى من صباح اليوم.

سقوط طبيبة بسيارتها في ترعة بكفر الشيخ

وتخيم حالة كبيرة من الحزن على أهالي محافظ كفر الشيخ، بعد وفاة الطبيبة الشابة الزهراء إبراهيم الصاوي، والتي لقيت مصرعها أثناء توجهها للعمل، إثر حادث أليم تعرضت له.

الطبيبة الراحلة الطبيبة الراحلة

غرق طبيبة في ترعة بكفر الشيخ

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء نعى فيه الجميع الطبيبة الراحلة داعين الله لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته، وأن يلهم أسرتها وذويه الصبر والسلوان.

ودوّن العديد من أصدقاء الطبية المتوفاة وزملائها عن المواقف التي جمعتها بهم، داعين الله لها بأن يكتبها من الشهداء، وذلك بعد وفاتها إثر سقوط سيارتها في ترعة أثناء توجهها للعمل.

ويستعد الأهالي في محافظة كفر الشيخ لتشييع الطبيبة الراحلة إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها، وذلك بعد إقامة صلاة الجنازة عليها داخل أحد المساجد، ليواري جسدها الثرى عقب ذلك. وسط حالة كبيرة من الحزن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم