اعلان

وفاة آخر مصابي حريق عزبة منقار.. لحق بأمه وشقيقه

صورة الطفل المتوفي اخر المصابين في حريق قرية منقار
صورة الطفل المتوفي اخر المصابين في حريق قرية منقار

توفي الطفل عدي عصمت رشاد، والبالغ من العمر 8 أعوام، ليلحق بشقيقه ووالدته متأثرا بجراحه في إنفجار اسطوانة غاز منزلي بعزبة المنقار التابعة لمركز أبشواي بالفيوم ليصبح آخر المصابين الذين توفوا جراء الحريق.

وفاة آخر مصابي حريق عزبة منقار

ووصل عدد المتوفين في حريق عزبة المنقار التابعة لمركز أبشواي إلى 4 أشخاص، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وكان قد توفي عبد الرحمن عصمت رشاد 30 سنة، بعد أن تفحمت جثته يوم الحريق، ثم لحقت به والدته في اليوم الثاني.

كما لقيت الفتاة آية سامح رشاد 16 سنة مصرعها، جراء الحريق الذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، وجرى نقل الجثة إلى مشرحه مستشفى.

تشييع جنازة الطفل

وسادت حالة من الحزن في عزبة منقار بمركز أبشواي بعد وصول خبر وفاة آخر مصاب وهو أصغر المصابين ليكون فاجعة لأسرة كاملة تتوفي في انفجار أسطوانة غاز.

وشيع المئات من أهالي قرية المنقار جنازة الطفل عدي عصمت رشاد ليلحق بأمه وشقيقه خلال 5 أيام من الاصابه واتشحت نساء القرية بالسواد حزنا على وفاة الطفل لتكتمل ملحمة حزينه بقرية المنقار.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة ابو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بنشوب حريق بمنزل بعزبة منقار بدائرة المركز ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ولكن بعد أن تفحم جسد شخص يدعى عبد الرحمن عصمت رشاد 30 سنة وإصابة آخرين.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة، وقادها الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز، أن حريقا نشب بمنزل طابق واحد ومبني بالطوب الأبيض، وأثناء تواجد الأشخاص بالمنزل انفجرت اسطوانة الغاز المنزلي أدى ذلك إلى اشتعال النيران بالمنزل، مسفرًا ذلك عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً