اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. مصرع مُدرس بحادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة

أخبار سوهاج اليوم
أخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، عددًا من الحوادث التي أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص لأسباب متفرقة، وتقدم لكم جريدة أهل مصر نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

مصرع مدرس بحادث انقلاب سيارة بترعة

لقى مُدرس مصرعه، بحادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة بالطريق الزراعي الشرقي بمركز ساقلته شرق محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى ساقلته المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة ساقلته، يفيد بأنه أثناء سير السيارة 'ملاكي' قيادة 'محمد ا ا ا' 48 عامًا، مدرس- ومقيم دائرة المركز- بالطريق المشار إليه، إختلت عجلة القيادة بيده؛ مما أدي لإنحرافها وإنقلابها بترعة الفاروقية المجاورة للطريق.

أسفر عن الحادث وفاة قائد السيارة وتم نقله لمشرحة مستشفى ساقلته المركزي، وبسؤال نجل عمه 'محمد ع ا م' 32 عامًا، أفاد بمضمون ما سبق ونفي الشبهة الجنائية.

السيطرة على حريق بمنزلين بسبب "فرن بلدي"

تمكنت قوات الحماية المدنية، بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق نشب بمنزلين مكونين من طابق واحد وبالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل، بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا، يفيد بوصول بلاغ بنشوب حريق داخل منزلين دائرة المركز، وعلى الفور تم الدفع ب2 سيارة إطفاء.

وبالفحص، تبين أنه بمنزل مكون من طابق واحد ومشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بإفلاق النخيل ملك 'عبد الباسط د م س' 48 عامًا، مزارع- ومقيم بذات الناحية، وأمتد لمنزل مجاور بذات المكونات ملك 'حسين ع م ع' 51 عامًا، مزارع- ومقيم بذات الناحية، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات، فقط إحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل.

وبسؤال مالكي المنزلين، أفادا بمضمون ما سبق وأضافا أن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي بمنزل الأول - ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

السيطرة على حريق بمحصول القمح

سيطرت قوات الحماية المدنية، بمديرية أمن سوهاج، على حريق نشب بكمية من محصول القمح بقطعة أرض فضاء، بمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المنشأة، يفيد بوصول بلاغ بنشوب حريق بكمية من محصول القمح مشونة بقطعة أرض فضاء، وعلى الفور تم الدفع ب2 سيارة إطفاء.

وبالفحص، تبين أنها ملك 'أسعد ف و ط' 64 عامًا، مزارع- ومقيم دائرة المركز، وبسؤاله أفاد بمضمون ما سبق وأضاف أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعل، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد