اعلان

موعد جنازة «عروس كفر الشيخ» ضحية انقلاب سيارة زفافها في البحيرة

عروس كفر الشيخ وصديقتها المتوفيين
عروس كفر الشيخ وصديقتها المتوفيين

قال مصدر مقرب من أسرة 'شيماء باشا'، عروس كفر الشيخ التي توفيت منذ قليل متأثرة بإصابتها في حادث انقلاب سيارة زفافها في ترعة قرب قرية ديبي بمحافظة البحيرة في الـ 24 من شهر أبريل الماضي، أن الجنازة ستكون بعد صلاة الجمعة اليوم من أحد مساجد مدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، وذلك عقب وصول الجثمان من محافظة الإسكندرية.

وتوفيت منذ قليل عروسة مطوبس 'شيماء باشا'، وذلك بعد 10 من الغيبوبة قضتها في المستشفى متأثرة بإصابتها في حادث انقلاب سيارة زفافها أثناء توجهها لقاعة الزفاف، حيث توفيت صديقتها 'نورهان محمد'، 25 عامًا، فور وقوع الحادث، وتم نقل العروس، وعريسها، والسائق إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

عروس كفر الشيخ وصديقتها المتوفيين عروس كفر الشيخ وصديقتها المتوفيين

موعد جنازة عروس كفر الشيخ

ومكثت عروس كفر الشيخ المتوفاه في إحدى المستشفيات الخاصة بمركز مطوبس لعدة أيام، ثم جرى نقلها عقب ذلك لإحدى المستشفيات الخاصة في محافظة الإسكندرية، لتعلن أسرتها منذ قليل خبر وفاتها بعد 10 أيام من وقوع الحادث لتلحق بصديقة طفولتها التي توفيت في الحادث عقب 4 أيام من حفل خطبتها.

ويستعد أهالي مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ لتشييع جثمان العروس الراحلة إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها خلال الساعات القليلة القادمة، عقب وصول الجثمان من محافظة الإسكندرية، حيث سيتم إقامة صلاة الجنازة عليها من أحد مساجد مطوبس، ومن ثم سيجري تشييعها لمثواها الأخير بمقابر أسرتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك